صفقات من ذهب تنتظر الحسم

صفقات من ذهب تنتظر الحسم

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ نور الدين ميفراني

دخلت الفرق الأوروبية سوق الإنتقالات الشتوية الحالية بشكل محتشم لغياب نجوم كبار في السوق وهو ما جعل بعضها يفكر مبكرا غي الصيف القادم ويضع أولوياته لجس نبض اللاعب وفريقه مبكرا .

ويشعل عدة لاعبين سوق الإنتقالات الصيفية مبكرا وتطاردهم الإشاعات وأخبار الفرق التي ترغب في التعاقد معهم نستعرض أبرزهم :

الغابوني بيير أوباميانغ ( بروسيا دورتموند )

رغم كون الفريق الألماني عبر مرارا أن مهاجمه ليس للبيع لكن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز مستعدة لإغراء بروسيا دورتموند بالمال لإقناعه بالتخلي عن متصدر هدافي الدوري الألماني والحذاء الذهبي ودخل فريقا أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول سباقا ناريا لضمه.

الإسباني إيسكو ( ريال مدريد )

مشاكل الدولي الإسباني الموهوب مع رافاييل بينيتيز وجلوسه في دكة البدلاء دفعت عدة فرق لتقديم عروض لضمه في الشتاء الحالي ،لكن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا جديد جعل الفرق الراغبة في ضمه تؤجل الصراع حتى الصيف القادم ويبقى فريقا مانشستر سيتي وباريس سان جرمان الفرنسي الأقرب لضم اللاعب .

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ( باريس سان جرمان )

ينتهي عقد المهاجم السويدي مع الفريق الفرنسي الصيف القادم ولم يحدد وجهته القادمة رغم كون وكيل أعماله تحدثت عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز ويبقى العائق أن المهاجم المخضرم يبلغ من العمر 34 سنة وأجره مرتفع ،ورغم ذلك تهتم عدة فرق أوروبية بضمه خصوصا ارسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول .

الويلزي غاريث بيل ( ريال مدريد )

أدى رحيل رافاييل بينيتيز عن ريال مدريد لفتح ملف النجم الويلزي مجددا وعبر فريقا مانشستر يونايتد وتشيلسي عن رغبتهما في ضمه الصيف القادم ،وقد ينتقل برقم قياسي جديد أو في إطار صفقة تبادلية تنقل البلجيكي إيدين هازارد لمدريد .

البلجيكي إيدين هازارد ( تشيلسي )

يرغب ريال مدريد في جلب الدولي البلجيكي الصيف القادم كما عبر متوسط ميدان تشيلسي عن رغبته في تغيير الأجواء نهاية الموسم مما يؤكد كل الشائعات التي تحدثت عن اتفاق مبدئي لانتقال اللاعب للدوري الإسباني الموسم القادم .

البولندي روبيرت ليفاندوفسكي ( بايرن ميونيخ )

يضع ريال مدريد المهاجم الدولي البولندي ضمن أولوياته في الصيف القادم وينافسه فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي ،وقد لا يمانع الفريق البافاري في بيع مهاجمه الأول في حال توصله بعرض مالي كبير .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com