إنتر ميلان يتخطى إمبولي ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي
إنتر ميلان يتخطى إمبولي ويستعيد صدارة الدوري الإيطاليإنتر ميلان يتخطى إمبولي ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يتخطى إمبولي ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

روما - استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم التي غابت عنه لبضع ساعات، وذلك عقب فوزه الثمين 1-0 على مضيفه إمبولي في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة اليوم الأربعاء.

وارتفع رصيد إنتر ميلان، الساعي للتتويج باللقب الغائب عنه منذ ستة مواسم، إلى 39 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على أقرب ملاحقيه فيورنتينا صاحب المركز الثاني، الذي تصدر المسابقة مؤقتا عقب فوزه 3-1 على مضيفه باليرمو في وقت سابق اليوم ضمن مباريات المرحلة ذاتها.

في المقابل، توقف رصيد إمبولي عند 27 نقطة ليظل في المركز الثامن بعدما تلقى خسارته السابعة هذا الموسم والأولى منذ الثامن من تشرين ثان/نوفمبر الماضي، لتتوقف بذلك سلسلة انتصاراته في البطولة التي استمرت على مدار مبارياته الأربع الأخيرة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث كان إمبولي ندا حقيقيا لإنتر في معظم فترات اللقاء، وكان قريبا للغاية من هز الشباك في أكثر من مناسبة لولا براعة السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر.

وتقمص النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف إنتر الوحيد في الدقيقة 45، ليواصل بذلك ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، رافعا رصيده التهديفي إلى سبعة أهداف هذا الموسم.

وعاد إنتر بهذه النتيجة لعزف نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية عقب تلقيه خسارة مفاجئة 1-2 أمام ضيفه لاتسيو في 20 كانون أول/ديسمبر الماضي في آخر مباراة للفريق في البطولة قبل العطلة الشتوية.

وحافظ إنتر بهذا الفوز على تفوقه الدائم على إمبولي خلال مواجهاتهما المباشرة بعدما حقق انتصاره الثامن خلال مبارياتهما التسع الأخيرة في مختلف المسابقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com