يوفنتوس يواصل انتفاضته وفيورنتينا يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا
يوفنتوس يواصل انتفاضته وفيورنتينا يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتايوفنتوس يواصل انتفاضته وفيورنتينا يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا

يوفنتوس يواصل انتفاضته وفيورنتينا يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا

روما - ارتقى فيورنتينا إلى صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا، عقب فوزه الثمين 3-1 على مضيفه باليرمو في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة اليوم الأربعاء.

وحافظ يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، على صحوته الجامحة في البطولة بعدما حقق انتصاره الثامن على التوالي بعدما تغلب 3-0 على ضيفه فيرونا.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز بولونيا على مضيفه ميلان 1-0، وأودينيزي على ضيفه أتالانتا 2-1 فيما تعادل روما مع مضيفه كييفو 3-3، وساسولو مع فروسينوني 2-2، ولاتسيو مع كاربي سلبيا.

وعلى ملعب رينزو بارييرا، حقق فيورنتينا فوزا عسيرا على باليرمو ليرفع رصيده إلى 38 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على المتصدر السابق إنتر، الذي يحل ضيفا على إمبولي في وقت لاحق اليوم.

وفي المقابل، تجمد رصيد باليرمو عند 18 نقطة في المركز السادس عشر، بعدما تلقى خسارته العاشرة هذا الموسم والثانية على التوالي.

وتقدم فيورنتينا بهدف مبكر حمل توقيع جوسيب إيليسيتش في الدقيقة 13، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 43.

وأعاد ألبيرتو جيلاردينو المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل هدفا لمصلحة باليرمو في الدقيقة 77.

وبينما حاول أصحاب الأرض إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، أضاف جاكوب بواشتشيكوفسكي الهدف الثالث لفيورنتينا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وعلى ملعب يوفنتوس أرينا، واصل يوفنتوس زحفه نحو القمة بعدما تغلب 3-0 على ضيفه فيرونا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدفين سجلهما باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي في الدقيقتين 9 و45، فيما تكفل البديل سيموني زازا بتسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس قبل النهاية بثماني دقائق.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز إلى 36 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتا، متفوقا بفارق الأهداف فقط على إنتر، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما توقف رصيد فيرونا عند ثماني نقاط، ليظل قابعا في ذيل الترتيب.

من جانبه، حقق أودينيزي انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بعدما اقتنص فوزا صعبا 2-1 من ضيفه أتالانتا في وقت سابق اليوم.

وتقدم أودينيزي بهدفين أحرزهما سيريل تيريو وستيب باريتشا في الدقيقتين 23 و48 ثم رد أتلانتا بهدف وحيد أحرزه ماركو دي أليساندرو في الدقيقة 76 إثر تمريرة من أليخاندرو جوميز.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 24 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط خلف أتالانتا صاحب المركز التاسع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com