بالوتيلي يحاول إقناع كلوب بالعودة لليفربول!

بالوتيلي يحاول إقناع كلوب بالعودة لليفربول!

المصدر: ميلانو- أحمد نبيل

يحاول مينو رايولا مدير أعمال الإيطالي ماريو بالوتيلي إقناع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي منح ”سوبر ماريو“ فرصة جديدة في الفريق الإنجليزي.

وقال رايولا لشبكة سكاي سبورتش ”بالتأكيد جزء من مهام عملي التحدث مع مدربي اللاعبين المتعاقد معهم وأنا أعرف كلوب جيدا لأني تعاملت معه حينما كان مدرب لبوروسيا دورتموند لأني مدير أعمال مخيتاريان. فلو نتحدث عن الكفاءة فماريو يتمتع بها بلا شك.“

وانضم بالوتيلي إلى ليفربول قادما من ميلان في صيف 2014 مقابل 16 مليون جنيه استرليني لكنه فشل في تعويض رحيل لويس سواريز من ليفربول إلى برشلونة ليعود إلى ميلاد الصيف الماضي على سبيل الإعارة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرى فيه رايولا أن بالوتيلي الذي لم يسجل سوى هدفا واحدا مع ميلان ويغيب عن الملاعب منذ سبتمبر/أيلول الماضي بسبب إصابة في الفخذ أن موكله لا يمكن البقاء في إيطاليا بداعي تفشي العنصرية ضد اللاعبين من ذوي البشرة السوداء.

ومع اقتراب بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، ومعاناة بالوتيلي من الإصابة، طالب رايولا مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي بضم اللاعب إلى صفوف المنتخب حتى يضمن له مكانا في تشكيلة الأتزوري في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة