ما هي علاقة نجم إيطاليا السابق بالمافيا؟
ما هي علاقة نجم إيطاليا السابق بالمافيا؟ما هي علاقة نجم إيطاليا السابق بالمافيا؟

ما هي علاقة نجم إيطاليا السابق بالمافيا؟

روما- ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن اللاعب المعتزل فينشينزو ياكوينتا ، الذي كان ضمن المنتخب الإيطالي الفائز بلقب كأس العالم 2006 لكرة القدم بألمانيا ، سيخضع للمحاكمة في جرائم تتعلق بالمافيا.

وأوضحت صحيفة "لا ستامبا" أن المهاجم السابق ياكوينتا 36/ عاما/ ، الذي لعب لفريق يوفنتوس أيضا ، متهم بخرق قانون حمل السلاح والتعاون مع مافيا "ندرانجيتا" الإجرامية التي تتخذ من كالابريا مقرا لها.

كذلك يواجه جيوسيبي ، والد ياكوينتا ، تهمة الانتماء لندرانجيتا.

وكانت محكمة إيطالية أمرت أمس الاثنين بمثول ياكوينتا ووالده إلى جانب 145 مشتبه به آخر للمحاكمة ، بعدما شملهم ما وصف بأنه أوسع تحقيق في قضايا الجريمة المنظمة في كالابريا شمال إيطاليا.

وتعقد جلسة الاستماع الأولى في 23 آذار/مارس المقبل لكن 71 شخصا من المتهمين طالبوا بمحاكمة منفصلة وسريعة ، وهو ما يضمن لهم أحكاما مخففة ، وتقدم 19 آخرين بالتماس من أجل اجراء مصالحة خارج المحكمة .ومن المفترض أن ينظر القاضي بشأن هذه الطلبات في كانون ثان/يناير المقبل.

وتعد "ندرانجيتا" واحدة من أخطر العصابات الإجرامية في العالم ، وتشمل نشاطاتها الإتجار في المخدرات وتهريب السلاح وغسيل الأموال ، ويمتد عملها أيضا إلى شمال أوروبا والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com