إنتر ميلان يجدد عقود أوراقه الرابحة

إنتر ميلان يجدد عقود أوراقه الرابحة

المصدر: ميلانو- أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي ينوي تجديد أربعة من لاعبيه حفاظا على استقرار الفريق.

وذكرت صحيفة ”توتوسبورت“ الإيطالية يوم الاثنين أن إدارة النادي تنوي تقديم عروض جديدة للحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش و الياباني يوتو ناجاتومو والحارسان توماسو بيرني وخوان كاريزو في يناير /كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بشأن عقد هاندانوفيتش كان من المفترض أن تبقى بعد وقت أطول لكن إدارة ”النيرازوري قررت أن يكون تجديد قعد الحارس البوسني أولوية في 2016.

واتفقت إدارة النادي مع مدير أعمال الحارس الدولي ، حيث يمتد العقد الجديد حتى 2019 مع زيادة راتبه السنوي من مليوني يورو إلى مليونين ونصف المليون يورو.

ومن المقرر أن تتجه إدارة النادي لتجديد عقد ناجاتومو فور انتهاء التعاقد مع هاندانوفيتش ، حيث ينتهي عقد الدولي الياباني في يونيو/حزيران المقبل بينما سيتم تجديد عقد الحارسين الاحتياطيين بيرني وكاريزو لعام واحد.

وكان الإيطالي وبرتو مانشيني المدير الفني لإنتر متصدر الدوري الإيطالي حاليا قد صرح في وقت سابق بأنه لا حاجة لإجراء تعديلات ضخمة على التشكيلة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع وجود الفريق على قمة الترتيب.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري المحلي برصيد 36 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فيورونتينا ونابولي وذلك بعد 17 مباراة بالمسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com