سبيزيا يفجر مفاجأة ويطيح بروما من كأس إيطاليا‎ – إرم نيوز‬‎

سبيزيا يفجر مفاجأة ويطيح بروما من كأس إيطاليا‎

سبيزيا يفجر مفاجأة ويطيح بروما من كأس إيطاليا‎

روما- أطاح ”سبيزيا كالتشيو“ الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في إيطاليا، بفريق روما بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح في مباراة جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن الدور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا.

وضاعف سبيزيا من محن روما، التي ظهرت في الآونة الأخيرة، وأطاح به خارج بطولة الكأس التي فاز بها الأخير تسع مرات سابقة، بفارق لقب واحد فقط عن يوفنتوس، متصدر قائمة الفرق الأكثر فوزاً بلقب الكأس.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي استمر في الشوط الثاني، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

ومع استمرار التعادل السلبي في الوقت الإضافي، احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت التأهل لصالح سبيزيا، بنتيجة (4-2).

وفرض روما سيطرته على مجريات اللعب في المباراة، لكنه فشل في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف.

وفي المقابل، كاد البرازيلي نيني لاعب سبيزيا يستغل خطأ مورجان دي سانتيس حارس مرمى روما في الدقيقة 26 ليسجل هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني من المباراة، لم تسنح لأي من البوسني إيدن دزيكو، والمصري محمد صلاح، أي فرص حقيقية لهز الشباك، فيما كاد أندريا كاتيلاني لاعب سبيزيا، يسجل هدفاً للضيوف من هجمة مرتدة سريعة قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وسيلتقي ”سبيزيا“ في دور الثمانية مع فريق أليساندريا، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة، والذي أطاح بفريق ”جنوه“ أمس الثلاثاء من دور الـ16 للبطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com