برشلونة يسيطر تشكيلة أوروبا ورونالدو الأفضل – إرم نيوز‬‎

برشلونة يسيطر تشكيلة أوروبا ورونالدو الأفضل

برشلونة يسيطر تشكيلة أوروبا ورونالدو الأفضل

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

سيطر لاعبو برشلونة حامل لقب دوري أبطال أوروبا على التشكيلة المثالية لدوري المجموعات بالنسخة الحالية حيث ظهر خمسة من لاعبي النادي الكتالوني في التشكيلة المثالية.

ووفقا لاستطلاع رأس اجرته صحيفة ”ماركا“ الاسبانية واسعة الانتشار وشارك فيه 35 ألف قارئ عبر موقعها على الإنترنت سيطر لاعبو البارسا على التشكيلة.

إذ اختار القراء كل من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز وجيرارد بيكيه ومعهم سيرجيو بوسكيتس من تشكيلة لويس إنريكي بينما جاء من ريال مدريد كريستيانو رونالدو والحارس كيلور نافاس والظهير الأيمن مارسيلو.

وكان هناك ثلاثة لاعبين بعيدا عن قطبي الكرة الإسبانية هم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني وجودين مدافع اتليتيكو مدريد ونالدو مدافع فولفسبورج الألماني.

يأتي ذلك في الوقت الذي فاز فيه رونالدو بشكل خاص في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بفضل رباعيته في شباك مالمو السويدي ليتم اختياره أفضل لاعب في الجولة وفقا لاستفتاء موقع الاتحاد الأوروبي للعبة.

وحصل قائد البرتغال على لقب أفضل لاعب بالجولة السادسة لدور المجموعات من قبل مستخدمي موقع الاتحاد الاوروبي uefa.com بنسبة 51% من أصوات المشاركين في الاستفتاء متقدما على ميسي (18%) والفرنسي اولفييه جيرو (15%) مهاجم ارسنال الإنجليزي.

وهذه هي المرة الثالثة التي يحظى بها رونالدو بهذا التكريم، بعد أن كان حققه أيضا في الجولتين الأولى والثانية. وقد سجّل رونالدو 11 هدفا في دور المجموعات، محطما بذلك السجلات القياسية لعدد الأهداف في ذلك الدور بالبطولة القارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com