إنتر ميلان يفوز وينتزع القمة وروما يتعثر مجددا (فيديو)
إنتر ميلان يفوز وينتزع القمة وروما يتعثر مجددا (فيديو)إنتر ميلان يفوز وينتزع القمة وروما يتعثر مجددا (فيديو)

إنتر ميلان يفوز وينتزع القمة وروما يتعثر مجددا (فيديو)

روما - أحرز آدم ليايتش هدفا في الشوط الثاني ليقود إنترميلان للفوز 1-صفر على جنوى وتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس السبت بينما تعثر روما مجددا بعدما فرط في تقدمه وتعادل 1-1 في ضيافة تورينو.

وفقد ميلان القمة في الجولة الماضية بخسارته أمام نابولي قبل أن يرفع رصيده إلى 33 نقطة من 15 مباراة ويتقدم بنقطتين على نابولي الذي سيستعيد الصدارة إذا فاز على بولونيا اليوم الأحد.

وسجل ماكسي لوبيز هدف التعادل لتورينو في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع وبعد 11 دقيقة من نجاح ميراليم بيانيتش في التقدم بهدف لروما.

وبدأ إنترميلان مواجهة جنوى بقوة وأهدر ليايتش عدة فرص أخطرها عندما سدد كرة أبعدها ماتيا بيرين حارس جنوى في الثواني الأخيرة للشوط الأول.

وعوض ليايتش ذكل وسجل هدف اللقاء الوحيد بتسديدة قوية من 29 مترا في مرمى الحارس بيرين في الدقيقة 59 بينما أنهى إنترميلان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد دانيلو دامبروسيو في الدقيقة 86 بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفشل روما المبتلى بالإصابات في الخروج بالنقاط الثلاث رغم أن بيانيتش سجل هدفه السابع في الدوري هذا الموسم من ركلة حرة كانت في طريقها إلى زميله إيدن جيكو لكنها خدعت الحارس دانييلي باديلي ودخلت المرمى في الدقيقة 83.

واستمرت المعاناة الدفاعية لروما - الذي خسر مؤخرا أمام برشلونة وأتلانتا - وارتكب المدافع كوستاس مانولاس خطأ ضد أندريا بيلوتي في منطقة الجزاء لينفذ لوبيز الركلة بنجاح ويتعادل.

وبقي روما بلا أي فوز في آخر أربع مباريات في كل المسابقات واستمر في المركز الرابع برصيد 28 نقطة ويتأخر بنقطة واحدة عن فيورنتينا بينما يأتي تورينو في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com