فرمالين يستمتع بحياته في برشلونة
فرمالين يستمتع بحياته في برشلونةفرمالين يستمتع بحياته في برشلونة

فرمالين يستمتع بحياته في برشلونة

برشلونة- قال البلجيكي توماس فرمالين مدافع برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الاثنين إنه شفي تماما من الإصابة ويتطلع لاكتساب خبرة من مشاركته الأولى مع الفريق في كأس العالم للأندية التي تنطلق في اليابان بعد نحو أسبوعين.

وتعرض فرمالين (30 عاما) لإصابة قوية في الفخذ أثناء مشاركته مع بلجيكا في كأس العالم 2014 في البرازيل قبل أن ينتقل إلى برشلونة قادما من ارسنال وسط علامات استفهام عن السبب الذي دفع النادي الاسباني لاكمال الصفقة معه.

واحتاج المدافع البلجيكي إلى جراحة ولم يلعب مباراته الأولى مع برشلونة إلا في الأسابيع الأخيرة في الموسم الماضي ولم يستطع حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب لويس انريكي.

وأشار فرمالين إلى أنه يشعر أنه بحالة جيدة ويتطلع لاكتساب خبرة من اللعب في البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي (الفيفا).

وقال فرمالين لتلفزيون رويترز "بالتأكيد الموسم الماضي لم يكن جيدا بسبب الإصابة لكني تدربت بشكل جيد قبل انطلاق هذا الموسم. وأشعر بحالة جيدة الآن ولا توجد لدي أي مشكلة."

وتألق برشلونة مؤخرا بفضل أهداف نيمار ولويس سواريز بعد بداية متوسطة هذا الموسم.

واستعاد الفريق الفائز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في الموسم الماضي مهاجمه ليونيل ميسي بعد اصابة ابعدته عن الملاعب لمدة شهرين.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه كما تأهل لدور 16 في دوري أبطال اوروبا بعد ضمانه تصدر المجموعة.

وسيلعب برشلونة يوم الأربعاء مع بيانوبينسي في إياب دور 32 لكأس ملك اسبانيا بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقال فرمالين "بالتأكيد أشعر بفخر كبير لأنني أحد لاعبي هذا الفريق. أعتقد أننا نلعب بطريقة جيدة للغاية حاليا والمشاركة في كأس العالم للأندية سيكون أمرا جديدا بالنسبة لي."

وأضاف "أعلم أن هناك بعض اللاعبين لديهم هذه الخبرة لكنه أمر جديد بالنسبة لي لذا اتطلع إليها وأشعر بحماس كبير بالتأكيد."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com