9 نجوم يشعلون سوق الانتقالات "المجانية"
9 نجوم يشعلون سوق الانتقالات "المجانية"9 نجوم يشعلون سوق الانتقالات "المجانية"

9 نجوم يشعلون سوق الانتقالات "المجانية"

لازالت وضعية عدة لاعبين كبار لم تحسم رفقة فرقهم رغم انتهاء عقودهم الحالية في صيف 2016 مما يمنحهم فرصة الانتقال بشكل حر لفريق جديد والتوقيع على عقود مبدئية في كانون الثاني / يناير القادم .

وتمنح القوانين اللاعبين الذين تبقى في عقودهم سنة الحق في التفاوض مع فريق جديد قبل نهاية العقد ب6 أشهر ،وهو ما يعني أن عدة فرق ستبدأ مفاوضاتها مع عدة لاعبين في الشتاء القادم .

ونستعرض أبرز اللاعبين المنتهية عقودهم صيف 2016 :

1- السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ( باريس سان جرمان )

المهاجم المخضرم لم يمدد عقده مع الفريق الباريسي مما يطرح الشكوك حول مستقبله ،حيث ترغب إدارة باريس سان جرمان في جلب البرتغالي رونالدو والتخلي عن النجم السويدي .

2- الإسباني تشابي ألونسو ( بايرن ميونيخ )

يلعب موسمه الثاني في الفريق البافاري ويقدم مستوى جيد لكن إدارة الفريق الألماني لا ترغب في تمديد مقامه وقد يرحل نحو الدوري الأمريكي للمحترفين أو يعود لفريقه الأم ريال سوسيداد الباسكي ،وربما يدخل مغامرة جديدة في إنجلترا .

3- الجزائري سفيان فيبغولي ( فالنسيا )

لازالت المفاوضات متعثرة بين النجم الجزائري وفريقه الإسباني ودخلت عدة فرق على الخط في محاولة لجلبه في الصيف القادم بعد نهاية عقده وقد يختار وجهته القادمة في بداية السنة القادمة .

4- الأرجنتيني إزيكوييل لافيتزي ( باريس سان جرمان )

ينتهي عقده صيف 2016 ولا رغبة للفريق الفرنسي في تمديده وقد يعود لإيطاليا حيث عدة فرق ترغب في التعاقد معه أبرزها قطبي ميلان ويوفنتوس .

5- الألماني جان كيرشوف ( بايرن ميونيخ )

المدافع الألماني لم يجد طريقه للتشكلة الرسمية لفريق بايرن ميونيخ رغم مشواره الدولي كل المنتخبات الصغرى الألمانية وقد يختار الإنتقال لشالكة 04 والذي لعب له معارا وتمكن من فرض نفسه أساسيا .

6- الفرنسي باتريك إيفرا ( يوفنتوس )

لازال المدافع الأيسر الفرنسي يقدم مستويات جيدة رغم تقدمه في السن ويلعب أساسيا في فريقه الإيطالي وفي منتخب فرنسا وينتهي عقده الصيف القادم ولم يعلن الفريق الإيطالي رغبته في التمديد مما قد يعيد الدولي الفرنسي نحو إنجلترا أو فرنسا في الصيف القادم .

7- البيروفي أندري كاريلو ( سبورتيغ لشبونة )

يعاقب الفريق البرتغالي مهاجم منتخب البيرو لرفضه تجديد عقده ويبعده عن اللعب ،وهو ما يفتح الباب لمغادرته الفريق الصيف القادم في ظل رغبة عدة فرق أوروبية في التعاقد مع المهاجم الشاب .

8- الكوستاريكي جويل كامبل ( أرسنال )

المهاجم الشاب تنقل معارا في عدة فرق في المواسم الأخيرة وفشل في الحصول على ثقة المدرب الفرنسي أرسين فنغير ،ويعيش موسمه الأخير رفقة الفريق الإنجليزي وبإمكانه البحث عن وجهة جديد في كانون الثاني / يناير القادم .

9- الأرجنتيني إيفير بانيغا ( إشبيلية )

تمكن متوسط الميدان الدولي الأرجنتيني من تجاوز مرحلة الإصابات مع الفريق الأندلسي وقدم موسم أول رائع ويخوض الثاني بشكل جيد وعاد لمنتخب بلاده ،لكن عقده ينتهي الصيف القادم وقد يرحل نحو فريق جديد .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com