رياضة

مورينيو بطلا للأغنية الجديدة لمطرب الراب البريطاني ستورمزي (فيديو)
تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2022 7:09 GMT
تاريخ التحديث: 23 سبتمبر 2022 9:05 GMT

مورينيو بطلا للأغنية الجديدة لمطرب الراب البريطاني ستورمزي (فيديو)

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي بشكل رائع في الفيديو الجديد لمغني الراب البريطاني ستورمزي. وتم الكشف عن المفاجأة عندما أسقط ستورمزي

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي بشكل رائع في الفيديو الجديد لمغني الراب البريطاني ستورمزي.

وتم الكشف عن المفاجأة عندما أسقط ستورمزي الأغنية الجديدة ”ميل جعلني أفعل ذلك“ كاملة مع فيديو مرصع بالنجوم، والذي يضم جوناثان روس ولويس ثيرو، بالإضافة إلى مورينيو الذي شارك في الفيديو مع ستورمزي وطاقمه.

وسبب وجوده هو أن الأغنية أخذت لقطات من إحدى المقابلات الشهيرة التي أجراها مورينيو بعد خسارة تشيلسي المثيرة للجدل أمام أستون فيلا.

وقال مورينيو في المقابلة حينها عندما كان مديرا فنيا للنادي اللندني: ”أفضل عدم التحدث. إذا تحدثت فأنا في مشكلة كبيرة. في ورطة كبيرة. ولا أريد أن أكون في ورطة كبيرة ”.

ولذلك يضع مورينيو أصبعه على شفتيه في مقطع الفيديو، في إشارة إلى رفضه الكلام حتى لا يضع نفسه في ورطة.

2022-09-7-26

وتحدث مورينيو عن الفيديو على صفحته على موقع ”إنستغرام“، حيث نشر صورة له بصحبة ستورمزي وعلق عليها قائلا: ”لقد كان من الممتع جدًا القيام بهذا العرض لمقطع الفيديو الموسيقي الجديد لـستورمزي اليوم. حظيت بوقت ممتع“.

ويظهر أيضا في الأغنية نجوم ألعاب القوى يوسين بولت ودينا آشر- سميث مع مطرب الراب المولود في لندن.

ويأتي ظهور مورينيو في فيديو الأغنية في الوقت الذي أعلن فيه أن لديه عدة سنوات مقبلة في مهنة التدريب رغم اقترابه من بلوغ 60 عاما.

2022-09-5-48

وكانت السنوات الأخيرة أقل إثمارًا بالنسبة للمدرب الاستثنائي مقارنة ببقية مسيرته، حيث لم يفز سوى بلقب دوري المؤتمر الأوروبي مع روما الموسم الماضي، وهو الأول له في المواسم الخمسة الأخيرة له بعد فوزه بمجموعة من الألقاب في جميع أنحاء أوروبا.

واعترف بأن الاعتزال ليس بعيدًا جدًا، وكشف مورينيو عن أنه لا يزال هناك بضع سنوات قبل التفكير في الاعتزال.

وخسر روما على أرضه بهدف نظيف أمام أتلانتا الأسبوع الماضي في الدوري قبل فترة التوقف الدولية ليحتل المركز السادس في ترتيب المسابقة بعد سبع جولات.

2022-09-6-43

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك