رياضة

خورخي مينديز يعرض كريستيانو رونالدو على روما
تاريخ النشر: 26 يونيو 2022 15:42 GMT
تاريخ التحديث: 26 يونيو 2022 16:45 GMT

خورخي مينديز يعرض كريستيانو رونالدو على روما

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن الوكيل الشهير خورخي مينديز عرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، على روما. وقالت الصحيفة

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية أن الوكيل الشهير خورخي مينديز عرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، على روما.

وقالت الصحيفة إنه من وجهة نظر اقتصادية بحتة، فإن عملية انتقال كريستيانو رونالدو إلى روما ستكون محفوفة بالمخاطر، وتمثل استنزافًا للميزانية.

وأوضحت أن العودة إلى إيطاليا ستتطلب أن يكون رونالدو على استعداد لتخفيض كبير في راتبه.

لكن الصحيفة قالت إن هناك أمرا يمكن أن يسمح بإتمام الصفقة وهو الضريبة الثابتة على الدخل من الخارج، وذكرت أنه منذ انتقال رونالدو إلى يوفنتوس من ريال مدريد صيف عام 2018 حتى صيف 2021 دفع رونالدو مئة ألف يورو فقط مقابل ملايين الأرباح، وهذا يكون هذا أيضًا مفتاحًا لتجسيد الحلم.

وكان سايمون مولوك، صحفي جريدة ”ديلي ميرور“ أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت كريستيانو رونالدو، أنه ليس معروضا للبيع، مؤكدين له أنه ضمن خطط المدرب تين هاغ الموسم المقبل.

وفي صيف 2018 دفع يوفنتوس 100 مليون ريال مدريد، بالإضافة إلى حوالي 12 مليون يورو مقابل التكاليف الإضافية بحسب ”لاغازيتا ديلو سبورت“، وكان البرتغالي يحصل على 31 مليون يورو، قبل أن يتم بيعه إلى مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو مكافآت.

ووفقا للصحيفة ذاتها فإنه رغم فشل يوفنتوس في الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد التعاقد مع رونالدو إلا أن العلامة التجارية ليوفنتوس زادت من قيمتها بنحو 500 مليون متابع، وارتفع عدد المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي من 50 إلى أكثر من 110 ملايين.

يشار إلى أن عقد رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، مع مانشستر يونايتد ينتهي صيف العام المقبل لكن مشاركة الفريق في الدوري الأوروبي تزيد الغموض حول بقاء اللاعب، وقبوله عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخلال الموسم الماضي سجل رونالدو 24 هدفا وصنع 3 في 38 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات، في حين لعب مباراة واحدة مع يوفنتوس لم يسجل فيها ولم يصنع.

ودع رونالدو مع مانشستر يونايتد من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا حيث سجل 6 أهداف ولم يصنع، في حين سجل 18 هدفا وصنع 3 في 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك