رياضة

نيمانيا ماتيتش يخضع لفحوصات طبية غدا تمهيدا للانضمام لفريق روما
تاريخ النشر: 12 يونيو 2022 12:03 GMT
تاريخ التحديث: 12 يونيو 2022 15:15 GMT

نيمانيا ماتيتش يخضع لفحوصات طبية غدا تمهيدا للانضمام لفريق روما

كشف فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، عن وصول الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، غدا الاثنين، للخضوع إلى

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشف فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، عن وصول الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، غدا الاثنين، للخضوع إلى الفحوصات الطبية، قبل انضمامه إلى صفوف روما الإيطالي.

وقال رومانو، عبر حسابه على تويتر، يوم الأحد ”سينضم ماتيتش إلى روما في صفقة مدتها عام واحد مع خيار التوقيع لموسم إضافي، أراده جوزيه مورينيو، مدرب روما، وتم الأمر الآن“.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن ماتيتش سيوقع على عقد لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لمدة عام آخر، فيما سيحصل اللاعب على 4.2 مليون يورو كراتب سنوي في الموسم.

ماتيتش سيجتمع بـ جوزيه مورينيو للمرة الثالثة، وذلك بعدما لعب تحت قيادته في تشيلسي، ثم مانشستر يونايتد من قبل.

صاحب الـ33 عاما رحل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المنقضي، وذلك بعد نهاية عقده الذي استمر مع الفريق لخمس سنوات.

وسيكون الدوري الإيطالي هو محطة اللاعب الصربي الرابعة في مسيرته بعدما لعب في الدوري الصربي، ثم الدوري الإنجليزي والبرتغالي.

كان مورينيو حقق لقب دوري المؤتمر الأوروبي برفقة روما خلال الموسم المنقضي، كلقب قاري أول في تاريخ نادي العاصمة الإيطالية.

وسيشارك ”الذئاب“ في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل بعد احتلال المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي.

وقدم نيمانيا ماتيتش موسمًا جيدًا لمانشستر يونايتد هذه المرة، إذ أسهم بأربع تمريرات حاسمة من وسط الملعب في 32 مباراة عبر جميع المسابقات.

كما ظهر ماتيتش في مباريات الشياطين الحُمر الثماني في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن ،أخيرا، قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر بيان يونايتد عبر موقعه الرسمي ”فيما يتعلق بالفريق الأول، تم التأكيد بالفعل على مغادرة إدينسون كافاني ولي غرانت وجيسي لينغارد وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وبول بوغبا“.

وأضاف ”كما سيغادر 5 لاعبين من الأكاديمية عندما تنتهي عقودهم في الـ30 من يونيو الجاري، وهم ريس ديفاين وديماني ميلور وبول مكشين وكونور ستانلي وبول وولستون“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك