رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي: روما يتعادل مع نابولي ويحرمه من المركز الثاني (فيديو)
تاريخ النشر: 18 أبريل 2022 19:26 GMT
تاريخ التحديث: 18 أبريل 2022 21:15 GMT

ترتيب الدوري الإيطالي: روما يتعادل مع نابولي ويحرمه من المركز الثاني (فيديو)

فرض روما التعادل 1/1 على منافسه نابولي اليوم الإثنين في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا. واحتسب الحكم ماركو دي بيلو ضربة جزاء

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

فرض روما التعادل 1/1 على منافسه نابولي اليوم الإثنين في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

واحتسب الحكم ماركو دي بيلو ضربة جزاء لنابولي سجل منها لورنزو إنسيني هدف التقدم في الدقيقة 11، سددها على يمين روي باتريسيو حارس روما، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

ولعب روما بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 78 بعد طرد لاعبه دانييل فوزاتو.

وفي الدقيقة 90+1 سجل ستيفان الشعراوي هدف التعادل لروما من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، سددها على يمين أليكس ميريت حارس نابولي.

ورفع التعادل رصيد نابولي إلى 67 نقطة من 33 مباراة، ويتأخر بـ4 نقاط عن ميلان المتصدر الذي لعب 33 مباراة، وبنقطتين عن إنتر ميلان الثاني الذي لعب 32 مباراة.

في المقابل يملك روما 58 نقطة من 33 مباراة ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، ويتأخر بـ5 نقاط يوفنتوس صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وفي آخر 5 جولات من المقرر أن يلعب نابولي مع إمبولي وساسولو وتورينو وجنوة وسبيزيا. أما روما فمن المقرر أن يلعب مع إنتر ميلان وبولونيا وفيورنتينا وفينيزيا وتورينو.

file-photo-champions-league-group-c-besiktas-v-ajax-amsterdam

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك