رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي.. ميلان يتعادل مع بولونيا ويرتقي إلى الصدارة
تاريخ النشر: 04 أبريل 2022 20:46 GMT
تاريخ التحديث: 04 أبريل 2022 22:38 GMT

ترتيب الدوري الإيطالي.. ميلان يتعادل مع بولونيا ويرتقي إلى الصدارة

ارتقى ميلان إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي رغم تعادله السلبي مع بولونيا، اليوم الإثنين، في الجولة الـ31 من الكالتشيو. Full time.#MilanBologna #SempreMilan

+A -A
المصدر: فريق التحرير ورويترز

ارتقى ميلان إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي رغم تعادله السلبي مع بولونيا، اليوم الإثنين، في الجولة الـ31 من الكالتشيو.

ورفع التعادل رصيد ميلان إلى 67 نقطة من 31 مباراة، متقدما بنقطة وحيدة عن نابولي الثاني، في حين رفع بولونيا رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الـ12، وخاض المباراة دون مدربه سينيسا ميهايلوفيتش الذي يخضع لعلاج سرطان الدم (لوكيميا) في المستشفى.

وتتبقى سبع جولات على نهاية الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، ويسعى ميلان للقبه الأول في الدوري منذ 2011.

ويملك إنتر ميلان (حامل اللقب) 63 نقطة من 30 مباراة، مقابل 59 نقطة ليوفنتوس من 31 مباراة في المركز الرابع.

ووفقا لشبكة ”أوبتا“ للإحصائيات، فإن مباراة بولونيا هي المباراة رقم 100 لستيفانو بيولي كمدير فني لميلان في الدوري الإيطالي.

premier-league-crystal-palace-v-arsenal

وأضافت أنه منذ موسم 1994/1995 يعد بيولي المدرب صاحب أكبر معدل لتحقيق النقاط مع الروسونيري في الدوري الإيطالي، بـ 2.04 نقطة في المباراة الواحدة.

وعانى صاحب الأرض، وكانت أبرز فرصة له في الشوط الأول بضربة رأس من الفرنسي أوليفييه جيرو، لكن الحارس أوكاش سكوروبسكي أنقذها ببراعة.

ولم يتغير الوضع بعد الاستراحة، وأشرك ستيفانو بيولي مدرب ميلان مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لكن بولونيا تحمل الضغط ليخطف نقطة التعادل.

وتحسنت نتائج ميلان في الأسابيع الماضية، لكن الأداء لم يكن مرضيا، وقدم فريق المدرب بيولي أداء متواضعا أمام بولونيا على استاد سان سيرو.

ويدين ميلان بالفضل لحارسه مايك مانيان في إنقاذ فرصة من موسى بارو، رغم أن صاحب الأرض سدد 33 كرة على المرمى كانت أغلبها بعيدة المدى وافتقر للفاعلية.

وأبلغ بيولي شبكة ”سبورت إيطاليا“: ”لم نستطع العثور على تلك اللحظة، والتسديدة التي تغير كل شيء. فعلنا كل شيء آخر“.

وأضاف: ”استبعد تماما فكرة تأثرنا بالضغط النفسي (بعد انتصار إنتر ونابولي). الفريق لعب بالشخصية الصحيحة والعقلية وحتى الكفاءة في الجانب الهجومي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك