بسبب مزحته الغريبة.. لويز فيليبي يطرد ويخرج باكيا في مباراة لاتسيو وإنتر ميلان (فيديو)
بسبب مزحته الغريبة.. لويز فيليبي يطرد ويخرج باكيا في مباراة لاتسيو وإنتر ميلان (فيديو)بسبب مزحته الغريبة.. لويز فيليبي يطرد ويخرج باكيا في مباراة لاتسيو وإنتر ميلان (فيديو)

بسبب مزحته الغريبة.. لويز فيليبي يطرد ويخرج باكيا في مباراة لاتسيو وإنتر ميلان (فيديو)

نال لويز فيليبي، لاعب لاتسيو، طردا مباشرا عقب مواجهة فريقه لنظيره إنتر ميلان في مباراة شهدت الكثير من الأزمات، حيث انتهت بفوز فريقه (3-1)، يوم السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وبعد أن أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، قفز لويز فيليبي على أكتاف خواكين كوريا، مهاجم إنتر ميلان، وزميله السابق في لاتسيو.

< a href='https://twitter.com/ReteThisWay/status/1449438791450648580?s=20'> https://twitter.com/ReteThisWay/status/1449438791450648580?s=20

ووفقا لما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن كوريا كان رد فعله غاضبًا جدًا، وهو ما رآه حكم اللقاء الذي كان قريبًا منهم ليشهر البطاقة الحمراء في وجه مدافع لاتسيو.

ووفقا للفيديو المتداول فقد ظهر لويز وهو يبكي بشدة وهو يحاول شرح أنها كانت مزحة مع صديقه القديم، وبالتالي من المقرر أن يغيب اللاعب عن اللقاء المنتظر أمام يوفنتوس.

وأحرز فيليبي أندرسون وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش هدفين قرب النهاية ليقلب لاتسيو تأخره إلى فوز 3-1 على ضيفه إنتر ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت ليسقط حامل اللقب بقيادة مدربه سيموني إنزاغي لأول مرة في المسابقة ضد فريقه السابق.



ومنح إيفان بريشيتش التقدم للفريق الضيف في الشوط الأول من ركلة جزاء لكن تشيرو إيموبيلي أدرك التعادل بالطريقة نفسها بعد الاستراحة.

وهز أندرسون الشباك في الدقيقة 81 ليتقدم لاتسيو 2-1 وسط حالة من الغضب بين لاعبي إنتر بسبب استمرار اللعب رغم سقوط أحد زملائهم على أرض الملعب.

وحسم ميلينكوفيتش-سافيتش فوز لاتسيو بضربة رأس من مدى قريب في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبقي إنتر في المركز الثالث برصيد 17 نقطة متقدما بثلاث نقاط على لاتسيو الذي قفز إلى المركز الخامس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com