الصحف الرياضية: هدف فرنسي لريال مدريد.. برشلونة مهتم بلاعب وسط ميلان.. نيوكاسل "اشترهم جميعا"
الصحف الرياضية: هدف فرنسي لريال مدريد.. برشلونة مهتم بلاعب وسط ميلان.. نيوكاسل "اشترهم جميعا"الصحف الرياضية: هدف فرنسي لريال مدريد.. برشلونة مهتم بلاعب وسط ميلان.. نيوكاسل "اشترهم جميعا"

الصحف الرياضية: هدف فرنسي لريال مدريد.. برشلونة مهتم بلاعب وسط ميلان.. نيوكاسل "اشترهم جميعا"

شكل الجدل القائم حول هدف كيليان مبابي في نهائي دوري الأمم الأوروبية، وأبرز المرشحين للكرة الذهبية لسنة 2021، وتأهل منتخب ألمانيا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، العناوين الأبرز للصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء.

كما اهتمت الصحف بمصير رحيم سترلينغ في مانشستر سيتي، ومراقبة برشلونة للإيفواري فرانك كيسي، وريال مدريد للاعب الوسط الفرنسي تشواميني، وعودة أغويرو وديمبيلي لبرشلونة، وتهديد فيروس الفيفا لريال مدريد.



ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية..

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على الدولي الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني لاعب موناكو وكتبت :" تشواميني هدف لريال مدريد".

الصحيفة عادت للجدل حول هدف كليان مبابي في مرمى إسبانيا وكتبت :" كرة القدم إنها صرخة ".

كما اهتمت بتصريحات روبيرت ليفاندوفسكي حول إمكانية فوزه بالكرة الذهبية وكتبت :" ليفاندوفسكي : الفوز بالكرة الذهبية ؟ إنجازاتي يمكن أن تجيب عن هذا السؤال ".



سبورت

ركزت الصحيفة على عودة ديمبيلي وأغويرو لتدريبات برشلونة بعد التعافي من الإصابة وكتبت :" المزيد من قطع الغيار " وأيضا عن أنسو فاتي كتبت :" أنسو فاتي سيكون في التشكيل الرسمي أمام فالنسيا ".

كما تحدثت عن تألق سيرجيو بوسيكيتس مع منتخب إسبانيا وكتبت :" عودة بوسكيتش لأفضل مستوياته".

الصحيفة اهتمت بريال مدريد وكتبت :" فيروس الفيفا يهاجم ريال مدريد ".



موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على اهتمام برشلونة بلاعب وسط ميلان الإيفواري فرانك كيسي وكتبت :" كيسي تحت الرادار ".

كما تحدثت عن الجدل القائم حول هدف كليان مبابي في نهائي دوري الأمم الأوروبية في مرمى إسبانيا وكتبت :" كرة القدم ليست واضحة ".

الصحيفة اهتمت بتأهل منتخب ألمانيا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت :" ألمانيا لم تخطئ وتحجز مكانا في كأس العالم بقطر ".

آس

ركزت الصحيفة على الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بعد قيادته منتخب بلاده للفوز بدوري الأمم الأوروبية وترشيحه بقوة للفوز بالكرة الذهبية وكتبت :" بنزيما : المعركة من أجل الكرة الذهبية ".

كما تحدثت عن فوز منتخب الأرجنتين على منتخب الأوروغواي 3-0 في تصفيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت :" دي باول وميسي يستمتعان ".

الصحيفة اهتمت بردود الفعل حول هدف كليان مبابي المثير للجدل في مرمى منتخب إسبانيا خلال نهائي دوري الأمم الأوروبية وكتبت :" سخط واسع النطاق على الحكم تايلور ".



الصحافة البريطانية

ذا صن

ركزت الصحيفة على مستقبل الجناح الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ في مانشستر سيتي وكتبت :" فريق رحيم.. يريد رحيم سترلينغ التأكد من أنه سيظل جزءا أساسيا في خطط المدرب بيب غوارديولا قبل أن يستأنف مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر سيتي ".

كما اهتمت بمرشح جديد لتدريب نيوكاسل يونايتد وكتبت :" فرانك لامبارد كلام مع نيوكاسل ".

الصحيفة اهتمت بتصريحات ماسون ماونت نجم تشيلسي ومنتخب إنجلترا وكتبت :" ماسون ماونت : كلمة حق ".



الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، البرازيلي جورجينيو والفرنسي كريم بنزيما والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وكتبت :" مناجم ذهب ".

الصحف الإيطالية

كورييري ديلي سبورت

ركزت الصحيفة على مواجهة يوفنتوس – روما ،ولاتسيو - إنتر ميلان، في الجولة القادمة من الدوري الإيطالي وكتبت :" إينزاغي – ساري و أليغري – مورينيو : المبارة الفاصلة لـ 4 مدربين ".

الصحيفة اهتمت بنجم وسط إنتر ميلان ومنتخب إيطاليا نيكولا باريلا وقضية تجديد عقده وكتبت :" باريلا يريد المزيد ".



توتو سبورت

ركزت الصحيفة على سوق انتقالات فريق نيوكاسل يونايتد القادم بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي وشركائه واهتمامه بعدة لاعبين في الدوري الإيطالي أبرزهم دي ليخت وكييزا من يوفنتوس وكيسي من ميلان وبروزوفيتش من إنتر ميلان وكتبت :" اشترهم جميعا ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com