بالوتيلي ينتقم من سيرجن يالجين مدرب بشكتاش بعد 8 أعوام (فيديو)
بالوتيلي ينتقم من سيرجن يالجين مدرب بشكتاش بعد 8 أعوام (فيديو)بالوتيلي ينتقم من سيرجن يالجين مدرب بشكتاش بعد 8 أعوام (فيديو)

بالوتيلي ينتقم من سيرجن يالجين مدرب بشكتاش بعد 8 أعوام (فيديو)

أحرز ماريو بالوتيلي هدفًا في تعادل فريقه أضنة دميرسبور مع بشكتاش 3-3 في الدوري التركي لينتقم من مدرب منافسه الذي وصفه بأنه ليس لديه عقل "مجنون" في 2013.

ورغم أن الدولي الإيطالي السابق لا يزال عمره 31 عامًا لكنه لم يعد يلعب في أي من البطولات المحلية الأوروبية الخمس الكبرى، لينتقل إلى أضنة دميرسبور بعد فترات قصيرة في بريشيا ومونزا في الدرجات الأدنى في إيطاليا.

وقال موقع givemesport إن مهاجم مانشستر سيتي وليفربول السابق خاض 5 مباريات مع فريقه التركي ليسجل هدفًا في الفوز 3-1 على كايكور ريزي سبور، الأسبوع الماضي.

لكن يبدو أن هذا الهدف أيقظ قدراته الهجومية لأنه سجل للمرة الثانية بقميص أضنة دميرسبور، مساء الثلاثاء، بعد مشاركته كبديل ليحرز الهدف الثاني لفريقه في التعادل 3-3 مع بشكتاش عندما أطلق تسديدة قوية من مدى بعيد.

وبعد هدفه مباشرة انتهز الفرصة للانتقام من سيرجن يالجين المدير الفني لبشكتاش الذي وصف بالوتيلي في مقابلة صحفية معه في 2013 بأنه مهاجم "ليس لديه عقل" عقب إهداره فرصة خطيرة آنذاك، لذلك هرع له المهاجم الإيطالي بعد هدفه واحتفل أمامه بشكل مثير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com