CIES يتوقع الفائزين بألقاب الدوريات الخمسة الكبرى
CIES يتوقع الفائزين بألقاب الدوريات الخمسة الكبرىCIES يتوقع الفائزين بألقاب الدوريات الخمسة الكبرى

CIES يتوقع الفائزين بألقاب الدوريات الخمسة الكبرى

كشف المرصد الدولي لكرة القدم "CIES" عن توقعاته للأبطال في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى للموسم الحالي 2021/2022، وأصحاب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويعتمد المرصد على التعاقدات والاستثمارات وتحليل أداء كل فريق في آخر 365 يوما.



وفي الدوري الإسباني توقع CIES أن يتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، للمرة الـ35 في تاريخه.

كما توقع أن يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني، في حين يأتي برشلونة في المركز الثالث ويتبعه إشبيلية في المركز الرابع ما يعني تأهلهم لدوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

أما في الدوري الإنجليزي فقد توقع المرصد أن يحتفظ مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.



في حين سيحتل مانشستر يونايتد، الذي أعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المركز الثاني، ثم ليفربول في المركز الثالث ويتبعهما تشيلسي في المركز الرابع، رغم تعاقده مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

في حين توقع أن يكون توتنهام في المركز الخامس، وآرسنال في المركز التاسع، ما يعني أن الغانرز لن يشارك في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل، كما هو الحال الموسم الحالي.

وبحسب CIES فإن إنتر ميلان سينجح في الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، رغم رحيل المدرب أنطونيو كونتي والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والمغربي أشرف حكيمي.



وتوقع أن يحتل نابولي المركز الثاني وخلفه ميلان ثم روما، والمفاجأة المدوية كانت بتوقع المرصد أن يحتل يوفنتوس المركز السادس في الترتيب ما يعني أنه سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وكما هو متوقع، توقع المرصد أن يستعيد باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، في حين يحتل مارسيليا المركز الثاني، ثم ليون ثالثا وخلفه موناكو.



ولن يتغير الحال في الدوري الألماني، حيث توقع أن يحتفظ بايرن ميونخ بلقب البوندسليغا للمرة العاشرة على التوالي، ويتبعه فولفسبورغ في المركز الثاني، ثم بروسيا دورتموند ثالثا، وفي المركز الرابع يأتي باير ليفركوزن، وتأهلهم معا لدوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com