التشكيل والموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي
التشكيل والموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطاليالتشكيل والموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي

التشكيل والموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي

تتجه الأنظار، مساء اليوم الأحد، إلى الدوري الإيطالي لمتابعة مباراة القمة المرتقبة التي تجمع يوفنتوس ضد ضيفه ميلان في الجولة الرابعة للكالتشيو.

وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز ملامح مواجهة يوفنتوس وميلان.

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب "أليانز ستاديوم"، معقل يوفنتوس، في الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة إلا ربعا بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي عبر تطبيق يوتيوب (lega serie A) بصوت المعلق فهد العتيبي.

ترتيب الفريقين

يحتل يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليغري المركز السادس عشر بعد بداية باهتة بالدوري حصد خلالها فريق "السيدة العجوز" نقطة واحدة من 3 جولات ولم يحقق أي انتصار.

واكتفى يوفنتوس بتعادل وحيد مع أودينيزي، بينما خسر أمام إمبولي ونابولي.. وسجل الفريق 3 أهداف واستقبل 5 أهداف.

في المقابل، حصد ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي العلامة الكاملة بتحقيق 3 انتصارات في أول 3 جولات، وسجل 7 أهداف واستقبل هدفاً واحداً، وهو صاحب أقوى دفاع بالكالتشيو.

وحقق ميلان الفوز في آخر مواجهة ضد يوفنتوس بنتيجة 3-0 يوم 9 مايو الماضي ببطولة الدوري الإيطالي.

وسبق أن قاد أليغري فريق ميلان من قبل، ولكنه واجه الميلان في 19 مباراة لم يخسر سوى 5 مرات فقط وتعادل مرة وحقق 13 انتصاراً.

وواجه بيولي يوفنتوس 23 مرة حقق الفوز خلالها مرتين فقط وتعادل 5 مرات وتلقى 16 هزيمة، كما أن بيولي لم يعرف طعم الفوز على أليغري طوال 17 مواجهة بينما تغلب أليغري 14 مرة وحكم التعادل الموقف في 3 مواجهات.

يوفنتوس.. وتصحيح المسار
ميلان.. واقتناص الصدارة

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com