يورو 2020: مقصورة ويمبلي تشهد حضورًا ملكيًا وسينمائيًا لمؤازرة إنجلترا أمام إيطاليا
يورو 2020: مقصورة ويمبلي تشهد حضورًا ملكيًا وسينمائيًا لمؤازرة إنجلترا أمام إيطاليايورو 2020: مقصورة ويمبلي تشهد حضورًا ملكيًا وسينمائيًا لمؤازرة إنجلترا أمام إيطاليا

يورو 2020: مقصورة ويمبلي تشهد حضورًا ملكيًا وسينمائيًا لمؤازرة إنجلترا أمام إيطاليا

شهدت مدرجات استاد ويمبلي حضورًا ملكيًا بوجود دوق ودوقة كمبردج، الأمير وليام، وزوجته كيت، ونجلهما الأمير جورج، فضلًا عن النجم السينمائي الأمريكي توم كروز، وديفيد بيكهام قائد إنجلترا السابق، حيث تجمع هؤلاء لمشاهدة نهائي بطولة أوروبا بين إنجلترا وإيطاليا.

وتمنى الأمير وليام في وقت سابق عبر رسالة مصورة على موقع "تويتر" الفوز للمنتخب الإنجليزي، وذلك بعد تمنيات مماثلة من رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، والملكة إليزابيث الثانية.

وتزوج الأمير وليام، حفيد الملكة إليزابيث، والثاني في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا من كيت في 2011، وأنجبا: جورج 7 سنوات، وتشارلوت 5 سنوات، ولويس 3 سنوات.



وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن أسطورة السينما العالمية كروز، وبيكهام، أشادا بهدف لوك شو الذي حطم الرقم القياسي في أسرع هدف في نهائي بطولة أوروبا على الإطلاق بعد أقل من دقيقتين من البداية.

واحتفل كروز وبيكهام بهدف "لوك شو" لكن مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، حيث قاما بتمديد مرفقيهما إلى بعضهما البعض، واستمرا في مشاهدة المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com