رياضة

أسباب تجعل برشلونة الأقرب للفوز بالدوري الإسباني
تاريخ النشر: 16 مارس 2021 5:22 GMT
تاريخ التحديث: 16 مارس 2021 7:50 GMT

أسباب تجعل برشلونة الأقرب للفوز بالدوري الإسباني

فاز برشلونة على هويسكا 4-1 في ختام الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني، ليقلص الفارق عن المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط، ويعزز حظوظه في التنافس على اللقب. وقالت

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

فاز برشلونة على هويسكا 4-1 في ختام الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني، ليقلص الفارق عن المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط، ويعزز حظوظه في التنافس على اللقب.

2021-03-Ewja5gnW8AE4ywi

وقالت صحيفة ”ماركا“ إن برشلونة بمستواه الحالي هو الأقرب للفوز بلقب الدوري الإسباني لعدة أسباب أولها نتائجه الجيدة وعودة ميسي لأحد أفضل مستوياته ولأن منافسيه أتلتيكو مدريد المتصدر وريال مدريد الثالث لا يلعبان بمستويات مستقرة ومرشحان لفقدان نقاط أكثر في الجولات الـ11 الأخيرة.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الهولندي رونالد كومان وجد الخطة المناسبة لتجاوز مشاكل الفريق خصوصا في الجانب الدفاعي عبر اللعب بخطة 3 -5-2 واعتمد على 3 قلوب دفاع حيث أعاد الهولندي فرانكي دي يونغ بدوره لقلب الدفاع بجوار لينغيت ومانغويزا خلال اللقاءات الأخيرة.
2021-03-ligha-2021
كما استعاد كومان المدافع الأوروغوياني رونالد أراخو الذي غاب بسبب الإصابة وسيكون بالإضافة للمتألق الجديد مانغويزا إضافة لدفاع الفريق.

وما زال أمام برشلونة عدة لقاءات مهمة أبرزها الكلاسيكو أمام ريال مدريد في مدريد واستضافة المتصدر أتلتيكو مدريد في الكامب نو، وهما لقاءان سيحددان بشكل كبير مصير الدوري الإسباني.

كما يواجه برشلونة ريال سوسيداد وفالنسيا وفياريال خارج ملعبه، وهي أندية تعود على صعوبة مواجهتها في ملاعبها.


ويواجه أتلتيكو مدريد المتصدر خارج ملعبه لقاءات مصيرية أبرزها ثنائي مدينة إشبيلية، إشبيلية وريال بيتيس، وأتلتيك بلباو، بالإضافة لبرشلونة.

بينما يواجه ريال مدريد عدة لقاءات قوية بملعبه أبرزها الكلاسيكو الحاسم أمام برشلونة في الجولة الـ 30 واستضافة إشبيلية في الجولة الـ 35 وفياريال في الجولة الـ 38 وخارج ملعبه أتلتيك بلباو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك