رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي: إنتر ميلان يتخطى تورينو ويطير بالصدارة ويوفنتوس يصعق كالياري وميلان يسقط أمام نابولي
تاريخ النشر: 14 مارس 2021 16:17 GMT
تاريخ التحديث: 14 مارس 2021 22:03 GMT

ترتيب الدوري الإيطالي: إنتر ميلان يتخطى تورينو ويطير بالصدارة ويوفنتوس يصعق كالياري وميلان يسقط أمام نابولي

أضاف إنتر ميلان 3 نقاط لرصيده ليصل إلى النقطة الـ 65 ويطير بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

حلق إنتر ميلان بالفوز بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعيدا، بعد أن فاز على مضيفه تورينو 2/1، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على الملعب الأولمبي بتورينو، بالجولة الـ 27 من ”السيريا آي“.

تقدم روميلو لوكاكو في الدقيقة 62 لإنتر من ركلة جزاء، تحصل عليها زميله لاوتارو مارتينيز، ولكن نجح أنطونيو سانابريا في إدراك التعادل لتورينو خلال الدقيقة 70.

وفي الدقيقة ”85“، خطف لاوتارو مارتينيز هدف الفوز لإنتر من خطأ دفاعي لأصحاب الأرض.

بهذا الفوز أضاف إنتر ميلان 3 نقاط لرصيده، ليصل إلى النقطة الـ 65 ويطير بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

في المقابل، توقف رصيد تورينو بهذه الخسارة عند 20 نقطة في المركز الـ18.

ميلان يبتعد عن السباق

ابتعد ميلان خطوة أخرى عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، عقب خسارته بهدف نظيف أمام ضيفه نابولي اليوم الأحد في نفس الجولة.

تقمص ماتيو بوليتانو دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 49.

أنهى ميلان المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه الكرواتي آنتي ريبيتش في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبعد الهزيمة تجمد رصيد ميلان، الذي اكتفى بتحقيق انتصارين فقط في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، عند 56 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق تسع نقاط خلف جاره اللدود إنتر (المتصدر).

في المقابل، ارتفع رصيد نابولي، الذي حقق فوزه الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالبطولة، إلى 50 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين فقط خلف المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علما بأنه يمتلك لقاء مؤجلا.

رونالدو يصعد باليوفي للمركز الثالث

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف ”هاتريك“ في غضون 23 دقيقة، ليداوي بها جراح فريقه يوفنتوس الأوروبية، ويقوده للتغلب 3-1 على مضيفه كالياري اليوم الأحد في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقمص رونالدو دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله ثلاثة أهداف في الدقائق العاشرة و25 من ركلة جزاء و33، ليحكم قبضته على صدارة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 23 هدفاً، بفارق أربعة أهداف أمام أقرب ملاحقيه البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر.

وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي والرابع في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، إلى 55 نقطة من 26 مباراة في المركز الثالث، بفارق عشر نقاط خلف إنتر (المتصدر)، الذي خاض 27 لقاءً.

في المقابل، تجمد رصيد كالياري، الذي تكبد خسارته الخامسة عشر في البطولة هذا الموسم، عند 22 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإيطالي:

2021-03-1-57

2021-03-2-54

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك