رياضة

ديبالا مقابل غريزمان.. يوفنتوس ينوي عقد صفقة تبادلية جديدة مع برشلونة
تاريخ النشر: 13 مارس 2021 12:42 GMT
تاريخ التحديث: 13 مارس 2021 14:40 GMT

ديبالا مقابل غريزمان.. يوفنتوس ينوي عقد صفقة تبادلية جديدة مع برشلونة

يوفنتوس بدأ التفكير في الموسم المقبل، بعد الخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على يد بورتو البرتغالي، وتراجع الفريق للمركز الثالث في الدوري الإيطالي.

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

أفادت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، أن يوفنتوس يفكر في إبرام صفقة تبادلية ضخمة مع برشلونة الإسباني، في السوق الصيفي المقبل.

وبدأ يوفنتوس التفكير في الموسم المقبل، بعد الخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على يد بورتو البرتغالي، وتراجع الفريق للمركز الثالث في الدوري الإيطالي.

وقالت صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ إن يوفنتوس يريد الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من برشلونة.

وبحسب الصحيفة فإنه مع عدم توصل يوفنتوس لاتفاق مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بشأن تجديد العقد، الذي ينتهي في يونيو 2022، فإن إدارة النادي قد تتجه لاستخدامه في صفقة تبادلية لتعزيز خط الهجوم.

ويريد يوفنتوس استغلال وضع غريزمان غير المستقر مع برشلونة، حيث خرج من تشكيلة الفريق قبل أيام أمام إشبيلية، ويتعرض لانتقادات شديدة كان آخرها من خريستو ستويتشكوف نجم برشلونة السابق، الذي قال إن النادي الكتالوني يلعب بـ10 لاعبين في وجود غريزمان.

وأشارت ”كوريري ديلو سبورت“ إلى أن يوفنتوس يفكر أيضا في عرض ديبالا على باريس سان جيرمان، مقابل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وسبق أن ارتبط برشلونة بالتعاقد مع ديبالا خاصة بعدما قاد يوفنتوس لنهائي دوري أبطال أوروبا 2016/2017، في حين أن إيكاردي كان ضمن أهداف يوفنتوس منذ كان لاعبا في إنتر ميلان.

وعقد يوفنتوس صفقة تبادلية ضخمة مع برشلونة الصيف الماضي، انتقل بموجبها البوسني ميراليم بيانيتش إلى البلوغرانا، في حين انضم البرازيلي آرثر ميلو إلى البيانكونيري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك