رياضة

تقارير: باريس سان جيرمان يوافق على تلبية طلبات ميسي ويوفر أموال التعاقد معه
تاريخ النشر: 12 مارس 2021 15:35 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2021 17:24 GMT

تقارير: باريس سان جيرمان يوافق على تلبية طلبات ميسي ويوفر أموال التعاقد معه

ذكرت صحيفة "le parisien" الفرنسية استنادا لقناة " TNT sport brazil " البرازيلية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، في طريقه لارتداء

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”le parisien“ الفرنسية استنادا لقناة “ TNT sport brazil “ البرازيلية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، في طريقه لارتداء قميص باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم القادم، وذلك بناء على تصريحات لأحد لاعبي الفريق الفرنسي.

وكتبت القناة في تغريدة على ”تويتر“ أن أحد لاعبي باريس سان جيرمان قال لزملائه في غرفة الملابس بعد إقصاء برشلونة في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا: ”آخر مرة سيكون ميسي منافسا لنا“ في إشارة لكون اللاعب سيكون في صفوف الفريق الموسم القادم.

وأكدت القناة أن باريس سان جيرمان وافق على تلبية طلبات ميسي، ونجح في توفير الأموال اللازمة لضم النجم الأرجنتيني.

كما غرد ”مارسيلو باشلير“ الصحفي البرازيلي: “ باريس سان جيرمان مقتنع بكونه يملك مشروعا أفضل من برشلونة وهو مشروع بإمكانه إقناع ميسي“.

وأضاف: ”في غرفة ملابس باريس سان جيرمان هناك ارتياح بالتخلص من منافسة ميسي في المستقبل، التفاؤل كبير في الفريق الفرنسي“.

ويعتبر الصحفي البرازيلي مارسيلو باشلير مصدرا قويا وكان أول من أعلن عن انتقال البرازيلي نيمار صيف 2017 لباريس سان جيرمان قادما من برشلونة بعد دفع الشرط الجزائي في عقده.

وكانت عدة تقارير قد أكدت أن ليونيل ميسي سيغادر برشلونة في الصيف القادم بعد نهاية عقده رغم انتخاب خوان لابورتا رئيسا جديدا للفريق ورغم علاقته الجيدة معه.

وكان البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان قد أكد خلال تصريحات لقناة “ RMC “ أن إدارة الفريق تراقب وضعية ميسي في الفترة الحالية لكنه نفى وجود أي اتصالات أو مفاوضات في الفترة الحالية وقال: ”نحن منتبهون للوضع الحالي، لكن ليس هناك أي شيء أو مفاوضات ”

وكانت عدة تقارير قد أكدت أن ليونيل ميسي سيغادر برشلونة في الصيف القادم بعد نهاية عقده رغم انتخاب خوان لابورتا رئيسا جديدا للفريق ورغم علاقته الجيدة معه.

2021-03-2-3

وأحرز ميسي هدفا مذهلا ليتعادل لبرشلونة مع سان جيرمان، لكنه أهدر ركلة جزاء أنقذها الحارس كيلور نافاس في نهاية الشوط الأول.

وجاءت هذه الأخبار رغم خروج تقارير تؤكد أن خورخي ميسي والد النجم ليونيل ميسي ألغى اجتماعا مع قادة باريس سان جيرمان في بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان في منزل المطرب خوليو أغليسياس لمناقشة حياة نجله في باريس وتفاصيل انتقاله للنادي الفرنسي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك