رياضة

الشرينغيتو: وكيل كريستيانو رونالدو يدرس عودته لريال مدريد
تاريخ النشر: 12 مارس 2021 8:24 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2021 11:40 GMT

الشرينغيتو: وكيل كريستيانو رونالدو يدرس عودته لريال مدريد

رونالدو سجل 450 هدفا مع ريال مدريد خلال 438 مباراة، في مختلف المسابقات.

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

أفاد برنامج ”الشرينغيتو“ الإسباني الشهير، بأن خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، يبحث إمكانية عودة موكله إلى ريال مدريد.

وغادر رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، ريال مدريد إلى يوفنتوس، صيف العام 2018، مقابل نحو 100 مليون يورو، بعدما أمضى 9 مواسم في سانتياغو برنابيو.

وبحسب ”الشرينغيتو“، فإن مينديز تحدث مع ريال مدريد لبحث إمكانية عودة رونالدو إلى النادي الملكي، في ظل الشكوك التي تحيط بمستقبله مع يوفنتوس، عقب الخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ الإيطالية، إن يوفنتوس يجب ألا يطلب أقل من 29 مليون يورو مقابل بيع رونالدو؛ حتى يتجنب الخسارة في الصفقة.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس صيف العام 2022، لكن تقارير إيطالية قالت إن إدارة يوفنتوس قد تتجه لبيع اللاعب؛ مع فشله في قيادة الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يحصل على نحو 30 مليون يورو كراتب سنوي.

ولم يكشف البرنامج موقف ريال مدريد من عودة رونالدو، علما أن اللاعب غادر الفريق بعد خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبعد التتويج مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، خرج رونالدو مع يوفنتوس من دور الـ16 (مرتين)، ومن ربع النهائي (مرة).

وسبق أن سجل رونالدو 450 هدفا مع ريال مدريد، خلال 438 مباراة في مختلف المسابقات، ونال مع الفريق 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقبين في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس ملك إسبانيا، ولقبين في السوبر الإسباني، و3 ألقاب في كأس العالم للأندية، و3 ألقاب في السوبر الأوروبي.

أما مع يوفنتوس فنال رونالدو لقبين في الدوري الإيطالي، ولقبين في السوبر الإيطالي، وسيلعب نهائي الكأس أمام أتلانتا، في مايو المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك