رياضة

كادينا سير: ميسي يلغي اجتماعا مع مسؤولي باريس سان جيرمان بعد فوز لابورتا
تاريخ النشر: 11 مارس 2021 5:26 GMT
تاريخ التحديث: 11 مارس 2021 8:16 GMT

كادينا سير: ميسي يلغي اجتماعا مع مسؤولي باريس سان جيرمان بعد فوز لابورتا

ميسي سيستمع إلى عرض برشلونة أولا قبل أن يحسم مصيره بالنظر للعروض الأخرى.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل-إرم نيوز

قالت محطة ”كادينا سير“ الإسبانية: إن خورخي ميسي والد النجم ليونيل ميسي ألغى اجتماعا مع قادة باريس سان جيرمان في بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان في منزل المطرب خوليو أغليسياس لمناقشة حياة نجله في باريس وتفاصيل انتقاله للنادي الفرنسي.

وخرج برشلونة من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد التعادل 1-1 في الإياب يوم الأربعاء في ملعب بارك دي برينس.


وأحرز ميسي هدفا مذهلا ليتعادل لبرشلونة مع سان جيرمان، لكنه أهدر ركلة جزاء أنقذها الحارس كيلور نافاس في نهاية الشوط الأول.

وأضافت المحطة أن ميسي أبلغ والده أنه بعد فوز خوان لابورتا برئاسة برشلونة سيستمع لعرض النادي الكتالوني أولا قبل أي عرض آخر، بينما خورخي كان يريد لنجله اللعب في باريس لمدة عامين وينتقل بعد ذلك إلى إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه ديفيد بيكهام.

وأوضحت المحطة الإذاعية الكتالونية أنه قبل فوز لابورتا كانت فرصة بقاء ميسي في برشلون صفر%، لكنها أصبحت الآن 50%.

ويأتي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي على رأس الأندية التي تسعى خلف المهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 33 عاما وسيكمل عام 34 في يونيو/حزيران المقبل.

وانتخب أعضاء برشلونة لابورتا رئيسا للنادي يوم الأحد الماضي، ليلجؤوا إلى الرجل الذي قاد واحدة من أنجح فتراتهم من أجل إخراج النادي من أزمة إدارية ومالية.

وحقق لابورتا، الذي تولى رئاسة برشلونة بين 2003 و2010، فوزا ساحقا عقب حصوله على 54.28 بالمئة من الأصوات، بينما جاء فيكتور فونت ثانيا وحصل على 29.99 بالمئة من الأصوات مقابل 8.58 بالمئة لصاحب المركز الثالث توني فريتشا.


وخلف لابورتا الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو الذي استقال في أكتوبر/ تشرين الأول لتجنب تصويت بحجب الثقة من جانب الأعضاء الغاضبين بعدما حاول ميسي ترك النادي في أغسطس/ آب عقب الخسارة 8-2 أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي ضمن العديد من اللاعبين الذين شاركوا في الانتخابات بعد يوم واحد من فوز برشلونة بهدفين نظيفين على أوساسونا وتقدمه إلى المركز الثاني في الليغا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك