رياضة

بيرلو يكشف أسباب إراحته كريستيانو رونالدو خلال مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو
تاريخ النشر: 07 مارس 2021 4:49 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2021 7:46 GMT

بيرلو يكشف أسباب إراحته كريستيانو رونالدو خلال مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

قال أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، إنه توصل لاتفاق مع كريستيانو رونالدو في الأسبوع الذي سبق الفوز 3-1 على لاتسيو، أمس السبت، في الدوري الإيطالي، يقضي بإراحة

+A -A
المصدر: رويترز

قال أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، إنه توصل لاتفاق مع كريستيانو رونالدو في الأسبوع الذي سبق الفوز 3-1 على لاتسيو، أمس السبت، في الدوري الإيطالي، يقضي بإراحة المهاجم البرتغالي.

وجلس هداف الدوري الإيطالي على مقاعد البدلاء وشاهد فريقه وهو يعوض تأخره بهدف ليهزم لاتسيو باستاد يوفنتوس.

ومع تأخره 2-1 في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام بورتو قبل لقاء الإياب يوم الثلاثاء، قرر بيرلو إعطاء رونالدو البالغ من العمر 36 عاما راحة.

وأبلغ بيرلو ”سكاي إيطاليا“: ”شارك في ثماني أو تسع مباريات متتالية، توصلنا لاتفاق في منتصف الأسبوع الماضي (يقضي بإراحة رونالدو)، كان الأمر مخططا له بالفعل“.

”كريستيانو قيمة مضافة، وفعل اللاعبون ما ينبغي عليهم فعله من دونه. سجل كريستيانو بالفعل 20 هدفا، ومن الطبيعي أن يسجل الآخرون أيضا“.

ومنح هدف خواكين كوريا التقدم لصالح لاتسيو على نحو مفاجئ قبل أن يهز أدريان رابيو الشباك ويسجل ألفارو موراتا هدفين ليقلص يوفنتوس الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 6 نقاط.

وأضاف بيرلو: ”بدأنا المباراة بطريقة سيئة بسبب خطئنا في هذه التمريرة للوراء وأهدينا الهدف إلى لاتسيو“.

وتابع: ”كان رد الفعل رائعا، ورغم العديد من الغيابات (بسبب الإصابة) لعبنا مباراة ممتازة. لم نسقط، وهذا أهم شيء“.

وكان لاتسيو يلعب دون عناء في الشوط الأول قبل هدف التعادل الذي أحرزه رابيو، لكن الدفاع في هدف يوفنتوس الثاني كان سيئا وتدخل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش بتهور ضد آرون رامسي ليتسبب في ركلة جزاء جاء منها الهدف الثالث.

وقال سيموني إنزاغي، مدرب لاتسيو: ”عليك أن تلعب بطريقة مثالية حتى تفوز هنا وفعلناها في الماضي. قدمنا مباراة جيدة لكن ارتكبنا العديد من الأخطاء، ويوفنتوس لا يرحم“.

”سنفوز مرة أخرى إذا لعبنا بهذه الطريقة لكن مع تقليل الأخطاء“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك