رياضة

الصحف الرياضية: برشلونة الجديد.. في انتظار رقم 9.. والعالم يرغب في عودتي (صور)
تاريخ النشر: 05 مارس 2021 7:30 GMT
تاريخ التحديث: 05 مارس 2021 9:37 GMT

الصحف الرياضية: برشلونة الجديد.. في انتظار رقم 9.. والعالم يرغب في عودتي (صور)

شكل فوز تشيلسي على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز وتأهل أتلتيك بلباو لنهائي كأس ملك إسبانيا لمواجهة برشلونة العناوين الأبرز في الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الجمعة.

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

شكل فوز تشيلسي على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأهل أتلتيك بلباو لنهائي كأس ملك إسبانيا لمواجهة برشلونة، العناوين الأبرز في الصحف الرياضية العالمية الصادرة، اليوم الجمعة.

كما اهتمت الصحف بنتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبرشلونة الجديد، وإصابة جيرارد بيكيه، وديربي العاصمة الإسبانية، وفوز إنتر ميلان وتوسيع الفارق في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

وفيما يلي أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية
ماركا
ركزت الصحيفة على تأهل أتلتيك بلباو لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب ليفانتي وسيواجه برشلونة: وكتبت: ”أتلتيك بلباو فريد من نوعه“.

كما تحدثت عن إصابة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، وكتبت: ”بيكيه يعود للإصابة“.

الصحيفة اهتمت بديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وكتبت: ”ماريانو الضحية الأخير“ و“ساؤول أو جواو فيليكس الورطة الكبرى“.

2021-03-ma

سبورت
ركزت الصحيفة على برشلونة بعد تحسن النتائج والتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، وإصابة بيكيه، وكتبت: ”برشلونة الجديد، غرفة الملابس استسلمت لكومان“ و“بيكيه سيغيب 3 أسابيع“.

كما تحدثت عن تأهل أتلتيك بلباو لنهائي كأس الملك بعد الفوز في إياب نصف النهائي على ليفانتي 2/1 وسيواجه برشلونة، وكتبت: ”سيكون هناك لقاء ثأري في نهائي كأس الملك“.

كما أجرت حوارا مع خوان لابورتا مرشح رئاسة برشلونة، وكتبت: ”خوان لابورتا: عالم كرة القدم يرغب في عودتي“.

2021-03-sp

موندو ديبورتيفو
ركزت الصحيفة على برشلونة وعودته للنتائج الإيجابية، بعد تأهله بريمونتادا أمام إشبيلية لنهائي كأس ملك إسبانيا، وكتبت: ”عودة الأناناس“.

كما تحدثت عن ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وكتبت: ”مشاركة كريم بنزيما أكبر الشكوك أمام أتلتيكو مدريد“.

الصحيفة اهتمت بانتخابات رئاسة برشلونة وتصريحات المرشحين.

2021-03-mnd

أس
ركزت الصحيفة على ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وكتبت: ”في انتظار رقم 9“.

كما تحدثت عن تأهل أتلتيك بلباو لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد تجاوزه في إياب نصف النهائي ليفانتي 2/1 وكتبت: ”أتلتيك بلباو يحصل على نهائي آخر“.

الصحيفة اهتمت بإصابة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، وكتبت: ”بيكيه يغيب عن مباراة باريس سان جيرمان“.

2021-03-as

الصحافة البريطانية
ميرور سبورت
ركزت الصحيفة على فوز تشيلسي أمام ليفربول 1/0 في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: ”إلى الأسفل لمونت“.

كما تحدثت عن مصير بروس مدرب نيوكاسل يونايتد ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت فوز توتنهام أمام فولهام 1/0.

2021-03-mir

صن
ركزت الصحيفة على حراسة مرمى مانشستر يونايتد، وكتبت: ”أولي جونار سولشاير يرسل دي خيا للمنزل، دين هندرسون يملك 6 مباريات لإثبات أحقيته ليكون الحارس رقم 1 في مانشستر يونايتد“.

كما اهتمت بفوز تشيلسي على ليفربول 1/0، وفوز توتنهام على فولهام 1/0، وإيفرتون على ويست بروميتش ألبيون 1/0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

2021-03-sun

الصحف الفرنسية
ليكيب
ركزت الصحيفة على حادث اقتحام جماهير أولمبيك مارسيليا لمقر تدريبات الفريق في نهاية شهر يناير الماضي، وأجرت تحقيقا حول الأحداث، وكتبت: ”اقتحام“.

2021-03-lq

الصحف الإيطالية
لاغازيتا ديلو سبورت
ركزت الصحيفة على فوز إنتر ميلان أمام بارما 2/1 وتوسيع الفارق في صدارة الدوري الإيطالي لـ 6 نقاط، وكتبت: ”إنتر ميلان يطير من أجل لقب الدوري الإيطالي“.

واهتمت الصحيفة بيوفنتوس بعد إصابة الأوروغوياني رودريغو بنتاكور بفيروس كورونا وكتبت: ”بنتاكور يصاب بفيروس كورونا وبيرلو أمام 4 أيام للعب كل شيء“.

2021-03-lg

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك