مباراة يوفنتوس ضد إنتر.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
مباراة يوفنتوس ضد إنتر.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقعمباراة يوفنتوس ضد إنتر.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة يوفنتوس ضد إنتر.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب (أليانز ستاديوم) لمتابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع بين يوفنتوس وضيفه إنتر في جولة الإياب لدور الأربعة لبطولة كأس إيطاليا.
وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير الآتي أبرز ملامح مواجهة يوفنتوس ضد إنتر..

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر
تقام المباراة في الساعة الحادية عشرة إلا ربعا مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية على ملعب (أليانز ستاديوم).
وتذاع المباراة عبر قناة (rai1) التي تبث مفتوحة عبر القمر الصناعي hot bird كما أن هناك أنباء حول إذاعتها عبر قناة الليبية الرياضية 2 التي تذاع عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 11765 والقمر الصناعي عرب سات عبر تردد 11721.



مشوار يوفنتوس وإنتر
يسعى يوفنتوس للحصول على بطاقة التأهل للدور النهائي أملا في حصد لقب كأس إيطاليا للمرة الـ 14 في تاريخه وآخرها عام 2018.
وصعد اليوفي إلى نصف النهائي بعدما أقصى جنوى بنتيجة 3-2 بدور الستة عشر ثم فاز على سبال بنتيجة 4-0 في ربع النهائي.
ولم يفز إنتر ببطولة كأس إيطاليا منذ عام 2011 وهي المرة السابعة التي يفوز بها النيراتزوري بالبطولة.
وتأهل إنتر إلى فيورنتينا في دور الستة عشر بعد الفوز بنتيجة 2-1 ثم فاز بالنتيجة ذاتها على ميلان في ربع النهائي.
وخرج لقاء الذهاب بفوز يوفنتوس في عقر دار إنتر بنتيجة 2-1 وهو ما يفرض ضرورة الفوز لإنتر بفارق هدفين أو بنتيجة أكبر من 2-1 مثل 3-2 أو 4-3 للتأهل للنهائي.

يوفنتوس.. والقوة الضاربة
يحشد يوفنتوس القوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز مجددا والتأهل للدور النهائي وهو ما عبر عنه المدرب أندريا بيرلو المدير الفني لليوفي قبل اللقاء.
وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي: "يجب أن نفوز على إنتر، علينا مواصلة تحقيق النتائج المميزة وحصد الفوز.. المباراة ستكون صعبة ولكننا بلا شك سنلعب من أجل الفوز فلقاء الذهاب لن يشفع لنا بالتأهل".
ويعتمد يوفنتوس على طريقة 4-4-2 ، وتبدو التشكيلة الأقرب للمدرب بيرلو بحضور الحارس جيانلويجي بوفون وأمامه الرباعي الدفاعي دانيلو وميريح ديميريل وماتياس دي ليخت وخوان كوادرادو.
ويقود خط الوسط أدريان رابيو وبجواره رودريغو بينتاكور مع الأطراف السريعة فيديريكو كييزا وفيديريكو بيرنارديسكي مع ثنائي الهجوم كريستيانو رونالدو وديان كولسيفيسكي.
وقال هيثم فاروق، مدافع فينورد الهولندي الأسبق لإرم نيوز: إن يوفنتوس مع بيرلو يعتمد على الأطراف القوية وخاصة جبهة كوادرادو مع قوة الهجوم بقيادة القدير كريستيانو رونالدو.
وأشار إلى أن يوفنتوس عليه الحذر من قدرات هجوم إنتر وطريقة أنطونيو كونتي المدرب القدير للنيراتزوري وخاصة مع عودة روميلو لوكاكو الذي يجيد الدور المزدوج بين صناعة اللعب والتهديف.



أوراق إنتر
يسعى أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر لحشد أوراقه من أجل حسم الفوز على يوفنتوس في عقر داره وخطف اقتناص التأهل.
وقال كونتي في المؤتمر الصحفي، إن فريقه عليه القتال في مباراة الإياب خاصة بعد الخسارة في لقاء الذهاب فالفريق أمامه مهمة صعبة لتجاوز يوفنتوس في عقر داره ولكنه جاهز لخوض مباراة قوية.
ويعتمد إنتر على طريقة 3-5-2 بتشكيلة تضم الحارس سمير هاندانوفيتش وأمامه ثلاثي خط الدفاع ستيفان دي فري وأليساندرو باستوني وميلان سكرينار.
ويقود خط الوسط مارسيلو بروزفيتش وبجواره نيكولو باريلا وأمامهما كريستيان إريكيسن مع سرعات الأطراف ماتيو دراميان وأشرف حكيمي مع ثنائي الهجوم روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز.
وقال هيثم فاروق: "إنتر لديه قدرات على الهجوم السريع والقوي وإزعاج دفاعات يوفنتوس، والفريق لديه سرعات كبيرة على الأطراف مع دور مهم للقناص لوكاكو والموهوب إريكيسن".
وأشار إلى أن يوفنتوس سيكون عليه الحذر من الاندفاع، وعليه اللعب بطريقة متوازنة إذا أراد تجاوز عقبة إنتر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com