رياضة

كومان يعتبر حديث دي ماريا عن انتقال ميسي لباريس سان جيرمان "قلة احترام"
تاريخ النشر: 04 فبراير 2021 5:26 GMT
تاريخ التحديث: 04 فبراير 2021 8:25 GMT

كومان يعتبر حديث دي ماريا عن انتقال ميسي لباريس سان جيرمان "قلة احترام"

أكد الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أن هناك إمكانية كبيرة لقدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة لباريس الصيف القادم بعد نهاية

+A -A
المصدر: إرم نيوز ـ نور الدين ميفراني

أكد الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أن هناك إمكانية كبيرة لقدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة لباريس الصيف القادم بعد نهاية عقده.

وقال أنخل دي ماريا :“ أتمنى أن أجدد عقدي، اللعب مع ميسي ؟ أتمنى ذلك وأعتقد أن هناك إمكانية كبيرة لقدومه لباريس سان جيرمان، لكن علي أن أبقى هادئا وأهتم بأشغالي الخاصة والاستمرار في باريس لكوني سعيدا هنا ”.

di maria

رد كومان مدرب برشلونة..

ورد الهولندي رونالد كومان على تصريحات أنخل دي ماريا بعد فوز فريقه على غرناطة 5-3 والتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا وقال :“ أعتبر ذلك قلة احترام أن يتحدث كثير من الأشخاص من باريس سان جيرمان عن ميسي، إنهم يسخنون اللعب، إنه ما زال لاعبا في برشلونة“.

ولم يجدد الأرجنتيني ليونيل ميسي عقده مع برشلونة وينتهي صيف 2021 وزادت أزمة تسريب عقده من تعقيد مسألة بقائه في الفريق الكاتالوني.

وذكرت عدة تقارير إعلامية عالمية أن باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع ميسي الصيف القادم في صفقة انتقال حرة وجمعه مع صديقة البرازيلي نيمار والفرنسي كليان مبابي في الهجوم. وتحدث عدة مسؤولين في الفريق الفرنسي عن التعاقد مع النجم الأرجنتيني، وهو ما يغضب إدارة برشلونة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك