رياضة

بيرلو يرد على غضب كريستيانو رونالدو ويكشف سر استبداله في مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان
تاريخ النشر: 03 فبراير 2021 5:00 GMT
تاريخ التحديث: 03 فبراير 2021 8:45 GMT

بيرلو يرد على غضب كريستيانو رونالدو ويكشف سر استبداله في مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

حرص أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على إيضاح سبب استبداله البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام إنتر ميلان، وهو الأمر الذي تسبب في غضب اللاعب. وحقق

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

حرص أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على إيضاح سبب استبداله البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام إنتر ميلان، وهو الأمر الذي تسبب في غضب اللاعب.

وحقق يوفنتوس فوزا ثمينا على إنتر ميلان بهدفين لهدف، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، مساء الثلاثاء، بعد تقدم النيراتزوري بهدف لاوتارو مارتينيز، وسجل رونالدو هدفي اليوفي.

وقال بيرلو عقب المباراة لشبكة ”راي سبوت“ الإيطالية: ”لا يوجد عقد ينص على استمرار وجود رونالدو في الملعب“.

وأضاف: ”أتفهم أن رونالدو لم يكن سعيدا باستبداله، لكن كان من الصواب إراحته من أجل مباراة الدوري الإيطالي المقبلة (أمام روما يوم 6 فبراير)، حتى لو كان ذلك لبضع دقائق، مع الكثير من المباريات القادمة يجب أن يكون دائما في قمة مستواه مثلما فعل أمس“.

وأضاف: ”قلت له بعد استبداله إن هناك مباراة مهمة، يوم السبت، فهو يلعب العديد من المباريات على التوالي وأحيانا تكون الراحة ولو قليلة مفيدة له أيضا“.

وأردف: ”لم يكن بإمكان رونالدو الرد على منتقديه بطريقة أفضل مما فعل ضد إنتر، في النهاية لدينا فريق مليء بالأبطال ويجب أن نحقق أقصى استفادة من ذلك“.

وأتم: ”اللاعبون كانوا رائعين، وواجهوا إنتر بالأسلوب المناسب منذ الدقيقة الأولى. تأخرنا في النتيجة لكننا واصلنا اللعب. رد الفعل كان رائعا من الفريق“.

ويستضيف يوفنتوس، وصيف البطل العام الماضي، إنتر إيابا في تورينو يوم الثلاثاء التاسع من فبراير، ويتقابل الفائز مع نابولي أو أتلانتا في النهائي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك