ريولا يغير خططه بشأن بول بوغبا ويقرر رحيله عن مانشستر يونايتد في الصيف
ريولا يغير خططه بشأن بول بوغبا ويقرر رحيله عن مانشستر يونايتد في الصيفريولا يغير خططه بشأن بول بوغبا ويقرر رحيله عن مانشستر يونايتد في الصيف

ريولا يغير خططه بشأن بول بوغبا ويقرر رحيله عن مانشستر يونايتد في الصيف

رغم تصريحات النجم الفرنسي بول بوغبا الأخيرة بشأن التزامه مع فريقه مانشستر يونايتد واستعداده للقتال من أجل الفريق، فإن وكيل أعماله الشهير مينو رايولا مُصر على إخراجه من الفريق الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن الوكيل الشهير ما زال يؤمن بضرورة خروج النجم الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد، لكنه غيّر خططه حول فترة انتقاله، حيث يفكر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بدلا من فترة الانتقالات الشتوية التي تجرى خلال شهر كانون الثاني / يناير القادم.

ويعتقد مينو رايولا أن الفترة الحالية لا تسمح بوصول عروض قوية للنجم الفرنسي، وأنه سيجد صعوبة في تحقيق رغبته بالخروج من مانشستر يونايتد بسبب الأزمة المالية للأندية الكبرى في أوروبا نتيجة انتشار فيروس كورونا وغياب الجماهير عن الملاعب.

وقال رايولا: "من الصعب تحقيق معاملات جيدة في يناير القادم".



وما زال في عقد النجم الفرنسي البالغ 27 سنة موسم ونصف برفقة مانشستر يونايتد، وكان ضمن اهتمامات فريقي يوفنتوس وريال مدريد، لكن المطالب المالية للفريق الإنجليزي وقفت عائقا أمام رحيله في السابق.

وعاد بول بوغبا إلى التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد في اللقاءات الأخيرة، وأشاد المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير بسلوكه الاحترافي، وأكد أنه لم يتغيب نهائيا عن التدريبات ولم يرفض اللعب كما فعل لاعبون سابقون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com