إبراهيموفيتش يقود ميلان لحجز مقعد بالدوري الأوروبي ويصف نفسه بـ "بنيامين باتون"
إبراهيموفيتش يقود ميلان لحجز مقعد بالدوري الأوروبي ويصف نفسه بـ "بنيامين باتون"إبراهيموفيتش يقود ميلان لحجز مقعد بالدوري الأوروبي ويصف نفسه بـ "بنيامين باتون"

إبراهيموفيتش يقود ميلان لحجز مقعد بالدوري الأوروبي ويصف نفسه بـ "بنيامين باتون"

قاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان للتأهل لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في الموسم القادم، عقب تسجيله هدفين وصناعته هدفاً آخر خلال فوز الفريق اللومباردي 4 -1 على مضيفه سامبدوريا اليوم الأربعاء في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) لبطولة الدوري الإيطالي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز فيرونا على سبال3-0، ولاتسيو على ضيفه بريشيا 2 -0، وساسولو على ضيفه جنوه 5 -0، وليتشي على مضيفه أودينيزي 2-1.

بهذا الانتصار، حجز ميلان مقعده في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، حيث يتفوق بفارق 4 نقاط على نابولي، صاحب المركز السابع قبل مرحلة على نهاية الموسم.

في المقابل، تجمد رصيد سامبدوريا، الذي خاض المباراة بأعصاب هادئة، بعد ضمان بقائه بالبطولة في وقت سابق، عند 41 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com