رياضة

تقرير: نابولي سيجدد عقد غاتوزو قبل مباراة برشلونة
تاريخ النشر: 20 يوليو 2020 17:56 GMT
تاريخ التحديث: 20 يوليو 2020 19:45 GMT

تقرير: نابولي سيجدد عقد غاتوزو قبل مباراة برشلونة

نابولي توصل لاتفاق مع مدربه جاتوسو على تجديد عقده لكن التوقيع سيكون قبل مواجهة برشلونة بأيام فقط

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قرر نابولي الإيطالي تجديد عقد المدير الفني جينارو غاتوزو مطلع الشهر المقبل وقبل مواجهة برشلونة في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في ”كامب نو“.

وقال موقع ”توتوميركاتو“ الإيطالي إن النادي توصل لاتفاق مع المدير الفني السابق لميلان لتجديد عقده لكنه سيتم التوقيع في الثالث من أغسطس/آب المقبل أي قبل أيام من مواجهة برشلونة في ”كامب نو“.

وسيخوص نابولي المباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم في الثاني من أغسطس/آب وينوي نابولي تجديد عقد غاتوزو في الأسبوع التالي.

وبالتالي يمكن أن يوقع الدولي الإيطالي السابق عقده الجديد قبل مواجهة برشلونة في الثامن من أغسطس/آب ليستمر مع النادي حتى يونيو/حزيران 2022 على الأقل.

2020-07-1-170

ولم يتم حسم مدة العقد بشكل نهائي حيث يرغب غاتوزو في البقاء مع نابولي حتى 2023 لكن النادي يفكر في نهاية العقد قبلها بعام واحد.

وصعد نابولي إلى المركز السادس في الدوري الإيطالي تحت قيادة لاعب الوسط السابق وحصل على كأس إيطاليا بفوزه على يوفنتوس في يونيو/حزيران الماضي.

وضمن نابولي، صاحب المركز السادس برصيد 56 نقطة، اللعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل كبطل لكأس إيطاليا وسينصب تركيزه على إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا في برشلونة الشهر المقبل بعدما تعادل 1-1 على أرضه قبل التوقف الطويل بسبب جائحة كوفيد-19.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك