رياضة

يوفنتوس يتعادل أمام ساسولو ويشعل صراع الدوري الإيطالي
تاريخ النشر: 15 يوليو 2020 21:59 GMT
تاريخ التحديث: 16 يوليو 2020 4:50 GMT

يوفنتوس يتعادل أمام ساسولو ويشعل صراع الدوري الإيطالي

اكتفى يوفنتوس المتوتر بالتعادل 3-3 مع مستضيفه ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، ما كلفه فرصة توسيع الفارق إلى تسع نقاط في

+A -A
المصدر: فريق التحرير

اكتفى يوفنتوس المتوتر بالتعادل 3-3 مع مستضيفه ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، ما كلفه فرصة توسيع الفارق إلى تسع نقاط في الصدارة.

وبدأ يوفنتوس المباراة بقوة وهز دانيلو وغونزالو هيغواين الشباك في أول 12 دقيقة، لكن فيليب ديوريتشيتش قلص الفارق في الدقيقة 29 ليبدأ انتفاضة رائعة من أصحاب الأرض.

وتقدم ساسولو 3-2 في بداية الشوط الثاني بعد هدفين من دومنيكو بيراردي وفرانشيسكو كابوتو، لكن أليكس ساندرو سدد كرة صاروخية بالرأس في الدقيقة 64 ليضمن نقطة ليوفنتوس الساعي لتحقيق لقبه التاسع على التوالي في الدوري.

وبعد حصوله على نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات، يملك يوفنتوس 77 نقطة متقدما بسبع نقاط على أتلانتا، الذي سحق بريشيا 6-2 أمس الثلاثاء، قبل خمس جولات على نهاية الموسم.

في المباراة الثانية قلب ميلان تأخره بهدف إلى فوز 3 – 1 على ضيفه بارما.

تقدم بارما في الدقيقة 44 عن طريق جاسمين كوريت، قبل أن يدرك ميلان التعادل عن طريق فرانك كيسي في الدقيقة 55، ثم أضاف المدافع أليسيو رومانيولي الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 77 سجل التركي هاكان تشالهانوغلو الهدف الثالث لميلان. ورفع ميلان رصيده إلى 53 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف نابولي، فيما تجمد رصيد بارما عند 40 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها، سقط نابولي في فخ التعادل مع مضيفه بولونيا 1 – 1 .

وسجل المدافع اليوناني كوستاس مانولاس هدف التقدم لنابولي في الدقيقة السابعة، لكن موسى بارو سجل هدف التعادل لبولونيا في الدقيقة 80. ورفع نابولي رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام ميلان، فيما رفع بولونيا رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، فاز سامبدوريا على ضيفه كالياري 3 – صفر. وتقدم سامبدوريا في الدقيقة الثامنة عن طريق مانولو جابياديني، قبل أن يسجل فيدريكو بونازولي هدفين في الدقيقتين 40 و53.

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد كالياري عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك