كل ما تريد معرفته عن مباراة ميلان ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي
كل ما تريد معرفته عن مباراة ميلان ضد يوفنتوس بالدوري الإيطاليكل ما تريد معرفته عن مباراة ميلان ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي

كل ما تريد معرفته عن مباراة ميلان ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي

يتابع عشاق الكرة الإيطالية المواجهة المرتقبة بين ميلان ضد يوفنتوس مساء اليوم الثلاثاء في قمة مباريات الجولة 31 للدوري الإيطالي على ملعب (سان سيرو).
وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وأبرز ملامح مواجهة ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي:

الموعد والقنوات الناقلة
تقام المباراة على ملعب (سان سيرو) في الساعة الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت غرينتش الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت السعودية.
وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 و4 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ترتيب الفريقين
يتصدر يوفنتوس ترتيب الكالتشيو برصيد 75 نقطة بعد أن حقق 24 انتصارا وتعادل 3 مرات وخسر مثلها، وسجل اليوفي 63 هدفا وهو صاحب ثاني أقوى هجوم بالدوري واستقبل 26 هدفا وهو صاحب أقوى دفاع.
ويحتل ميلان المركز السابع برصيد 46 نقطة، وحقق الروزانيري 13 انتصارا وتلقى 10 هزائم وتعادل 7 مرات.. وسجل الميلان 39 هدفا واستقبل 37 هدفا.
وتحمل مواجهة الليلة رقم 233 على الصعيد الرسمي ويتفوق يوفنتوس برصيد 91 انتصارا مقابل 66 للميلان و75 تعادلا وسجل يوفنتوس 330 هدفا وسجل ميلان 295 هدفا.
وفاز ميلان في أول مواجهة ضد يوفنتوس بنتيجة 3-2 يوم 28 أبريل 1901 بينما خرج اللقاء الأخير بالتعادل دون أهداف يوم 12 يونيو الماضي في نصف نهائي كأس إيطاليا.



غيابات يوفنتوس.. وخلاف رونالدو وساري
يعاني يوفنتوس من عدة غيابات قبل لقاء ميلان على رأسها ماتياس دي ليخت وباولو ديبالا بسبب الإيقاف بجانب جورجيو كيليني وديميرال وماتيا دي تشيليو وسامي خضيرة وأليكس ساندرو بسبب الإصابة.
ورغم هذه الغيابات إلا أن العنوان الذي تصدر المشهد في يوفنتوس في الأيام الماضية الخلاف بين المدير الفني ماوريسيو ساري والنجم كريستيانو رونالدو وما أكدته شبكة (سكاي سبورتس) أن رونالدو اشتكى من قلة الفرصة المتاحة إليه وسعي النجم البرتغالي للفوز بلقب هداف الدوري الإيطالي.
وتجاهل ساري الحديث عن الأمر في لقاء ميلان مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة للغاية بالنسبة لفريقه خاصة أن ميلان يقدم مستويات بدنية عالية.
وأشار ساري إلى أن الصدارة وفارق السبع نقاط مع أقرب منافسيه لاتسيو لا يعطي يوفنتوس أفضلية أو حالة من الاسترخاء.
ومن المقرر أن يعتمد ساري على طريقة 4-3-3 بوجود حارس المرمى فويتشيك تشيزيني وأمامه رباعي خط الدفاع ليوناردو بونوتشي ودانيلي روجاني وخوان كوادرادو ودانيلو.
ويقود خط الوسط ميراليم بيانيتش ويمينا رودريجو بينتاكور ويسارا بلايس ماتويدي بينما يقود الهجوم كريستيانو رونالدو مع جونزالو هيجواين وفيديريكو برنارديسكي.

ميلان.. ومستقبل بيولي
يدخل ميلان المواجهة باحثا عن تحقيق الفوز على يوفنتوس لتحسين ترتيبه والاقتراب خطوة من المربع الذهبي.
وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن ستيفانو بيولي المدير الفني للميلان مهدد بالرحيل عن منصبه بسبب تراجع النتائج إلا أن بيولي علق على الأمر قبل لقاء يوفنتوس بأنه لا أحد يعلم ما في المستقبل.
ويغيب عن ميلان الرباعي صامويل كاستيخو وماتيو موساكيو وليو دوارتي وهاكان كالهونجلو بسبب الإصابة بينما يعتمد الروزانيري على طريقة 4-4-1-1 بوجود الحارس جيانلويجي دوناروما وفي خط الدفاع سيمون كاير وأليسيو رومانيولي وأندريا كونتي وثيو هيرنانديز.
ويقود خط الوسط إسماعيل بن ناصر وبجواره فرانك كيسي ويمينا أليكسيس سيلمايكرز وجياكومو بونافينتورا وأمامهم صانع الألعاب لوكاس باكيتا بينما يقود الهجوم زلاتان إبراهيموفتش.
وقال حازم إمام، نجم أودينيزي الإيطالي الأسبق لإرم نيوز إن المواجهة ستكون قائمة على عدة تفاصيل على رأسها صراع النجمين رونالدو وإبراهيموفتش فكلاهما صاحب خبرات وقدرات متميزة وسيسعى لهز الشباك.
وأضاف: "صراع خط الوسط سيكون مهما فالميلان يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعات والقدرات البدنية مثل بن ناصر وكيسي وبونافينتورا كما أن يوفنتوس يجيد التحكم في الإيقاع بواسطة بيانيتش ودور وخبرة ماتويدي وبينتاكور".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com