برشلونة يجب أن يتفاوض.. انتهاء مدة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر
برشلونة يجب أن يتفاوض.. انتهاء مدة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتربرشلونة يجب أن يتفاوض.. انتهاء مدة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر

برشلونة يجب أن يتفاوض.. انتهاء مدة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر

ركزت صحيفة " سبورت " على انتهاء أجل دفع الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو في عقد الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بانتهاء يوم الـ7 من تموز / يوليو الحالي وهو ما يدفع أي فريق يرغب في خدماته للتفاوض مع فريقه الإيطالي.

وكان الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو رهنا بأنْ يتم دفعه قبل الـ7 من تموز / يوليو لخطف اللاعب دون الدخول في مفاوضات مع إنتر ميلان، ولم يستطع برشلونة دفع المبلغ أو إقناع إدارة الفريق الإيطالي بتغيير موقفها من ضم لاعبين للصفقة.



وحسب صحيفة " سبورت " فسيناريو جديد يُفتح في صفقة المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز بعد انتهاء أجل الشرط الجزائي وتحول الصفقة لمفاوضات مباشرة مع إنتر ميلان، إذ من الممكن أن يرتفع ثمن اللاعب، وأيضا من الممكن أن يتراجع.

ويحتاج برشلونة حاليا للجلوس إلى طاولة المفاوضات مع إنتر ميلان لكن بشروط جديدة ليس فيها مبلغ الشرط الجزائي، وحسب الصحيفة الكاتالونية فهناك تفاؤل في الفريق الإسباني بشأن إمكانية إتمام الصفقة قبل انتهاء منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى المقرر يوم الـ 2 من آب / أغسطس المقبل.

وأكدت صحيفة " سبورت " أن برشلونة توصل لاتفاق مع المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز حول الشروط الشخصية من ضمنها الراتب ومدة العقد، وضمِن بشكل كبير عدم دخول منافس من الأندية الأوروبية الكبرى التي تراقب اللاعب وترغب في ضمه لكونه يملك الأولوية.

وينتظر برشلونة أن يحدد إنتر ميلان سعرا جديدا للاعب قبل التفاوض مع الفريق وسبق، أن عرض لاعبين للبيع أبرزهم الظهير الأيسر جونيور فيربو؛ لكن تقييم سعر المدافع الإسباني كان محط اختلاف بين الفريقين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com