رياضة

لماذا غضب ساري من مدرب برشلونة؟
تاريخ النشر: 25 يونيو 2020 20:34 GMT
تاريخ التحديث: 25 يونيو 2020 23:50 GMT

لماذا غضب ساري من مدرب برشلونة؟

ساري المدير الفني ليوفنتوس غاضب من كيكي سيتين مدرب برشلونة بسبب تصريحاته عن بيانيتش

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

دب خلاف بين ماوريتسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس ونظيره كيكي سيتين مدرب برشلونة بعد غضب ساري من حديث سيتين على الانتقال الوشيك لميراليم بيانيتش لاعب وسط اليوفي إلى النادي الكتالوني رغم أنه لا يزال لاعبا في بطل الدوري الإيطالي.

ورفض ساري الحديث يوم الخميس عن الصفقة التبادلية الوشيكة مع برشلونة بانضمام آرثر ميلو إلى يوفنتوس مقابل بيانيتش وعبر عن ”استيائه“ من مدرب برشلونة الذي تتحدث عن لاعب وسط يوفنتوس.

وقال المدير الفني الإيطالي: ”آرثر لاعب برشلونة وأجد أنه من القبيح الحديث عنه. لم يعجبني ذلك عندما تحدث سيتين عن بيانيتش … أنا بالطبع لا أتحدث عن (لاعب من ناد آخر)“.

2020-06-2-142

2020-06-1-184

وفي الأيام الأخيرة زادت التكهنات بشأن الصفقة التبادلية بين الناديين والتي وفقا لما أشارت إليه وسائل الإعلام الإيطالية ستتم قبل 30 يونيو/حزيران الحالي.

وقد قدر برشلونة سعر آرثر ميلو مقابل 80 مليون يورو، بينما قدر يوفنتوس سعر بيانيتش مقابل 70 مليون يورو أي أن يوفنتوس سيدفع 10 ملايين يورو لبرشلونة فقط.

وعند سؤاله قبل مواجهة ليتشي عن احتمال رحيل بيانيتش قال ساري إنه لا يدري أي شيء عن ذلك، وأوضح قائلا: ”بيانيتش لا يمكن الحديث عن مستواه الفني“، مشيرا إلى أنه إذا رحل ”فسيكون ذلك لأسباب أخرى“.

وأضاف ساري الذي قاد يوفنتوس إلى صدارة الدوري الإيطالي عن الدولي البوسني: ”إنه لاعب يحظى بكل ثقتي، وإذا كان قد تراجع أداؤه فسيعود سريعا، ولا يصنع مشاكل كبيرة إذا فشل في مباراة واحدة أو مباراتين. أنا سعيد به“.

وكان آرثر ميلو يرفض في البداية الرحيل عن برشلونة ويحرص على إثبات جدارته بالبقاء في النادي الكتالوني لكن يوفنتوس أقنعه بالرحيل وستتم الصفقة قبل نهاية الشهر الحالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك