صحيفة: إنتر ميلان ينوي التجديد للاوتارو مارتينيز بعد تعثر انتقاله لبرشلونة
صحيفة: إنتر ميلان ينوي التجديد للاوتارو مارتينيز بعد تعثر انتقاله لبرشلونةصحيفة: إنتر ميلان ينوي التجديد للاوتارو مارتينيز بعد تعثر انتقاله لبرشلونة

صحيفة: إنتر ميلان ينوي التجديد للاوتارو مارتينيز بعد تعثر انتقاله لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية مفاجأة تتعلق بمصير الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، والهدف الرئيس لنادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن لاوتارو مارتينيز يبدو بعيدا عن الانتقال لبرشلونة في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إلى أن الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة تجعله غير قادر على الوفاء بمطالب إنتر ميلان المالية.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات بين برشلونة وإنتر ميلان تعثرت في الفترة الأخيرة، لأن البارسا لا يستطيع رفع عرضه المالي لضم لاوتارو مارتينيز، في الوقت الذي أبدت فيه إدارة النيراتزوري تمسكها بمطالبها المالية، وعدم التفريط في اللاعب بسهولة.

وأوضحت الصحيفة "التطور الجديد حاليا هو أن تعثر المفاوضات مع برشلونة دفع مسؤولي إنتر ميلان لبحث إمكانية تعديل عقد لاوتارو مارتينيز وتمديده رفقة النادي الإيطالي لسنوات إضافية، ليستقر اللاعب في صفوف الإنتر بأوضاع مالية أفضل".

وأكدت أن إدارة إنتر ميلان تستعد بالفعل لتقديم عرض مالي جديد لنجمها لاوتارو مارتينيز، الذي يضعه برشلونة بوصفه البديل المثالي للأوروغواياني لويس سواريز، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، وينتهي عقده مع البلوغرانا صيف العام 2021.

ولاوتاورو مارتينيز البالغ من العمر 22 عاما، سجل الموسم الحالي 16 هدفا، وصنع 4 في 32 مباراة مع إنتر ميلان، ويرتبط بعقد مع إنتر ميلان حتى يونيو 2023.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com