رياضة

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: البارسا يحسم الجدل حول رحيل غريزمان..والملكي يستهدف نجم يوفنتوس
تاريخ النشر: 15 يونيو 2020 20:33 GMT
تاريخ التحديث: 15 يونيو 2020 22:00 GMT

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: البارسا يحسم الجدل حول رحيل غريزمان..والملكي يستهدف نجم يوفنتوس

حسم نادي برشلونة الإسباني الجدل حول رحيل أحد أبرز نجومه وصفقاته المميزة أنطوان غريزمان اللاعب الفرنسي الموهوب، بينما تحرك نادي ريال مدريد الإسباني صوب صفقة

+A -A
المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

حسم نادي برشلونة الإسباني الجدل حول رحيل أحد أبرز نجومه وصفقاته المميزة أنطوان غريزمان اللاعب الفرنسي الموهوب، بينما تحرك نادي ريال مدريد الإسباني صوب صفقة مميزة لتدعيم صفوفه.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية اليوم الإثنين 15 يونيو 2020:

برشلونة يحسم الجدل حول رحيل غريزمان
حسم نادي برشلونة الإسباني الجدل حول رحيل لاعبه الفرنسي أنطوان غريزمان نجم الفريق في الموسم الجديد.

وقال كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة في تصريحات صحفية إن غريزمان لاعب موهوب ولا غنى عنه، رافضا أي جدل حول مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وجاءت تصريحات مدرب برشلونة لتنهي الجدل حول إمكانية رحيل غريزمان في الموسم المقبل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو أي فريق آخر مما تردد أنه يتفاوض حول ضم النجم الفرنسي.

في المقابل، تبدو فرص انتقال جان كلير توديبو مدافع برشلونة الإسباني إلى إيفرتون الإنجليزي صعبة للغاية مع اقتراب المدافع البرازيلي تياغو سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من الرحيل إلى إيفرتون.

وكشفت صحيفة ”سبورت“ أن تياغو سيلفا تلقى اتصالات من مدربه الأسبق كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق إيفرتون يؤكد رغبة النادي الإنجليزي في ضمه بعد قرار باريس سان جيرمان بعدم تجديد عقده.

ريال مدريد يستهدف نجم يوفنتوس
بدأ نادي ريال مدريد الإسباني التحرك نحو ضم ماتياس دي ليخت نجم يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل.

وأكد موقع ”كالتشيو ميركاتو“ الإيطالي أن ريال مدريد يجهز عرضا ضخما من أجل الفوز بخدمات دي ليخت خاصة أن اللاعب سيكون البديل الأمثل للقائد سيرجيو راموس.

ورغم رفض يوفنتوس من قبل رحيل دي ليخت إلى برشلونة الإسباني، إلا أن الفريق الملكي يطمع في إقناع يوفنتوس بإطلاق سراح لاعبه في الموسم المقبل.

مانشستر سيتي يسعى لضم حكيمي
دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سباق التعاقد مع أشرف حكيمي اللاعب المغربي ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني.

وأكدت صحيفة ”أس“ الإسبانية أن حكيمي مرشح بقوة للانضمام إلى مانشستر سيتي في ظل إعجاب المدرب بيب غوارديولا بما يقدمه اللاعب المغربي مع أسود الفستفاليا.

آرسنال يقلب موازين صفقة أوباميانغ
يبدو أن صفقة رحيل اللاعب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ نجم آرسنال الإنجليزي ستكون محل شك كبير.

وألمح المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للغانرز في تصريحات صحفية لبقاء أوباميانغ وتجديد عقده في المرحلة القادمة مشيرا إلى أن القرار سيتم الإعلان عنه بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك