رياضة

صحيفة تكشف طلبات ديبالا لتجديد تعاقده مع يوفنتوس
تاريخ النشر: 10 يونيو 2020 9:34 GMT
تاريخ التحديث: 10 يونيو 2020 9:37 GMT

صحيفة تكشف طلبات ديبالا لتجديد تعاقده مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية عن أبرز المطالب المالية التي يرغب في الحصول عليها الأرجنتيني باولو ديبالا لإكمال مسيرته مع يوفنتوس. ووفقا لما ذكرته صحيفة "لاغازيتا ديلو

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن أبرز المطالب المالية التي يرغب في الحصول عليها الأرجنتيني باولو ديبالا لإكمال مسيرته مع يوفنتوس.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“، يوم الأربعاء، فإن مسؤولي يوفنتوس يرغبون في تجديد تعاقد ديبالا ”الذي بات أهم لاعب في الفريق خلف كريستيانو رونالدو“.

وكشفت أن ديبالا بدوره لا يمانع في التجديد والبقاء كي يصبح أحد رموز النادي، لكنه يستهدف الحصول على أعلى راتب من بعد كريستيانو رونالدو، الذي لا يمكن الوصول إليه.

وأشارت: ”يرغب ديبالا في الحصول على 15 مليون يورو سنويا، في حين أن يوفنتوس على استعداد لرفع راتبه من 11 إلى 12 مليون يورو فقط، في الوقت الذي يتقاضى فيه حاليا 7.3 مليون يورو فقط ”.

2020-06-EaBbjl2XQAEHvdp

ويأتي ديبالا في المركز الرابع من حيث قيمة الأجور في يوفنتوس، بعد كريستيانو رونالدو (31 مليون يورو)، وماتياس دي ليخت (8 ملايين يورو)، وغونزالو هيغواين وميراليم بيانيتش (7.5 مليون يورو).

وكان ديبالا قريبا من الرحيل عن فريقه الصيف الماضي، والانضمام إما لمانشستر يونايتد وإما لـ توتنهام، لكنه تمسك بالاستمرار مع يوفنتوس.

وكان اللاعب اعترف أنه في صيف العام الماضي لم يكن يوفنتوس يرغب في الإبقاء عليه، لكنه لم يكن يريد الرحيل بتلك الصورة لأنه كان يعتقد أنه أعطى النادي الكثير، وأشار: ”أبلغتهم أن نيتي هي البقاء والعمل على التطور، لكن من الواضح أن الأمر لم يكن سهلا لأن نوايا يوفنتوس كانت مختلفة، ولكن بعد إغلاق فترة الانتقالات، لم يعد هناك المزيد من الوقت“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك