بينهم هدف ريال مدريد.. نادي برشلونة يراقب 5 لاعبين في إطار "العملية لاوتارو مارتينيز"
بينهم هدف ريال مدريد.. نادي برشلونة يراقب 5 لاعبين في إطار "العملية لاوتارو مارتينيز"بينهم هدف ريال مدريد.. نادي برشلونة يراقب 5 لاعبين في إطار "العملية لاوتارو مارتينيز"

بينهم هدف ريال مدريد.. نادي برشلونة يراقب 5 لاعبين في إطار "العملية لاوتارو مارتينيز"

قالت تقارير صحفية إن نادي برشلونة الإسباني يدرس الخيارات المتاحة أمامه في ظل العرض الذي تقدّم به للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة عرضت على إنتر ميلان 70 مليون يورو، بالإضافة إلى انتقال الظهير الأيسر البرازيلي جونيور فيربو إلى النيراتزوري، لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن مسؤولي برشلونة بدأوا البحث عن ضم ظهير أيسر إلى البلوغرانا، لتعويض الرحيل المتوقع لجونيور فيربو، الذي كان قد انتقل مطلع الموسم الجاري إلى البارسا من ريال بيتيس الإسباني مقابل 40 مليون يورو، إلا أنه لم يترك بصمة إيجابية، وهو ما يبرز حاجة الفريق للاعب مميز يكون بديلا للظهير الأيسر الأساسي جوردي ألبا.

ورصدت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم السبت، عددا من اللاعبين المرشحين لسد العجز في الجبهة اليسرى لبرشلونة في الموسم المقبل، وعلى رأسهم الإسباني خوان برنات لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والبالغ من العمر 27 عاما، وينتهي عقده برفقة الـ"بي إس جي" في صيف 2021.

أما اللاعب الثاني فهو الأرجنتيني نيكولاس تاغليافيكو، 27 عاما، ويلعب حاليا لأياكس أمستردام الهولندي، والذي يقترب من الرحيل عن ناديه، وأكد في تصريحات سابقة أن الانتقال إلى برشلونة حلم لجميع اللاعبين.

وقالت إن الإكوادوري الدولي بيرفيس إستوبينان، 22 عاما، ظهير أيسر واتفورد الإنجليزي، المعار حاليا إلى أوساسونا الإسباني، ضمن المرشحين للانتقال إلى برشلونة، وأيضا الإسباني أنخيلينو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي المعار حاليا إلى لايبزيغ الألماني، والبرتغالي رافائيل غيريرو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، الذي ارتبط بالانتقال لريال مدريد قبل أيام.

من جهتها قالت صحيفة "سبورت"، إن برشلونة غير قلق من سعي ريال مدريد للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، وأشارت إلى أن برشلونة مطمئن، لأن تحرك ريال مدريد جاء متأخرا، بعدما حسم النادي الكتالوني المفاوضات مع اللاعب، وحصل على موافقته بالانتقال إلى الكامب نو فقط، إذا رحل عن إنتر ميلان.

البطاقات تهدد برشلونة
في سياق متصل، ركزت صحيفة "سبورت" عن الخطر الذي يهدد لاعبي برشلونة بعد عودة الدوري الإسباني حيث سيفقد الفريق خلال مباراة ريال مايوركا مدافعه الفرنسي كليمونت لينغليت والذي في رصيده 5 بطاقات، فيما يهدد التوقيف عدة لاعبين.

وبحسب الصحيفة فإن المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، العائد من غياب طويل بسبب الإصابة والعملية الجراحية، حصل على 4 بطاقات صفراء، وحال حصوله على بطاقة صفراء خامسة سيغيب عن ليغانيس.

ونفس الوضع يهدد الظهير الأيسر جوردي ألبا الذي يعتبر لاعبا أساسيا في الفريق، كما أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، المصاب حاليا، معرض بدوره للإيقاف، حال حصوله على بطاقة خامسة.

وأوضحت "سبورت" أن عدة لاعبين في برشلونة على بعد بطاقتين من التوقف أبرزهم القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتش والتشيلي أرتورو فيدال والظهير الأيسر دونيور فيربو.

وأكدت الصحيفة أن لاعبي برشلونة مطالبين بالحذر في المباريات المقبلة لتجنب البطاقات الملونة والغياب عن مباريات البلوغرانا، واهتمت بليونيل ميسي والذي يعتبر غيابه عن الفريق مشكلة كبيرة ومؤثرة، كما أكدت أهمية سيرجيو بوسكيتش وخبرته في الفريق في اللحظات الحاسمة وتأثير غيابه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com