عرض جديد من نادي برشلونة لضم لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان
عرض جديد من نادي برشلونة لضم لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلانعرض جديد من نادي برشلونة لضم لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان

عرض جديد من نادي برشلونة لضم لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن إدارة نادي برشلونةبرشلونة الإسباني تواصل التفاوض مع إنتر ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إلى أن المباحثات بين برشلونة وإنتر ميلان تسير على قدم وساق، لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن، بعد أن نجح مسؤولو البلوغرانا في الاتفاق مع لاوتارو مارتينيز على بنود عقده الشخصي في "كامب نو".

وأضافت بقولها: "العرض الأخير الذي قدّمه مسؤولو برشلونة لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز يتضمن دفع 70 مليون يورو نقدا، بالإضافة إلى انتقال البرازيلي جونيور فيربو، الظهير الأيسر للبارسا إلى النيراتزوري".

وأكدت أن فيربو سيكون لاعبا مثاليا لخطط المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في إنتر ميلان، حيث يفضل اللعب بطريقة 3-5-2، وبالتالي فإن وجود فيربو ضمن تشكيلة النيراتزوري سيكون ملائما تماما لتلك الطريقة".

ويرغب برشلونة في ضم لاوتارو مارتينيز، البالغ من العمر 22 عاما، إلى صفوفه ليكون بديلا للأوروغواياني لويس سواريز، الذي ينتهي عقده مع البارسا في صيف 2021، ولا يزال موقفه من التجديد غامضا، مع بلوغه 33 عاما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com