رياضة

أخبار ريال مدريد وبرشلونة.. الملكي يتحرك لحسم صفقة فرنسية.. وعقبة جديدة تهدد رحيل بيانيتش إلى البلوغرانا
تاريخ النشر: 04 يونيو 2020 20:24 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2020 20:25 GMT

أخبار ريال مدريد وبرشلونة.. الملكي يتحرك لحسم صفقة فرنسية.. وعقبة جديدة تهدد رحيل بيانيتش إلى البلوغرانا

أصبح الصراع مشتعلا حول صفقات خط الوسط في صفوف عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، بجانب إمكانية حسم صفقة سوبر من جانب تشيلسي الإنجليزي. وترصد شبكة "إرم

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

أصبح الصراع مشتعلا حول صفقات خط الوسط في صفوف عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، بجانب إمكانية حسم صفقة سوبر من جانب تشيلسي الإنجليزي.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة، اليوم الخميس 4 يونيو 2020:

ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة كامافينغا
تحرك مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني لحسم صفقة لاعب وسط فريق رين الفرنسي إدواردو كامافينغا في الموسم المقبل، بحسب تقارير صحفية فرنسية نقلا عن ”راديو مونت كارلو“.

ويستعد ريال مدريد لتقديم أول عرض رسمي للفوز بخدمات اللاعب رغم رفض إدارة رين فكرة التفريط في خدمات كامافينغا، ولكن النادي الملكي لم يفقد الأمل في إمكانية ضم اللاعب.

وأشارت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إلى أن ريال مدريد ما زال يتمسك بالآمال كاملة في ضم اللاعب، وقرر الإسراع في المفاوضات للتعاقد مع اللاعب خلال الموسم المقبل.

عقبة جديدة تهدد رحيل بيانيتش إلى برشلونة
ظهرت عقبة جديدة تهدد رحيل اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش نجم خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي إلى نادي برشلونة الإسباني في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن بيانيتش تلقى عرضا من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي؛ من أجل الرحيل إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان رحب برحيل اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل، رغم شراء عقده مؤخرا من ناديه إنتر؛ لتسهيل عملية التعاقد مع بيانيتش.

تطور مثير في صفقة فيرنر
شهدت مفاوضات رحيل الألماني تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيغ عن صفوف الفريق تطورات مثيرة بحسب صحيفة ”بيلد“ الألمانية.

وأكدت الصحيفة أن فيرنر أصبح على أعتاب الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي الذي تفوق على ليفربول بجانب عملاقي الدوري الإيطالي إنتر ويوفنتوس، اللذين دخلا في مفاوضات لضم اللاعب.

ويملك فيرنر في عقده شرطا جزائياً قيمته 60 مليون يورو وهو ما يسمح له بالرحيل عن فريقه، ولكن إدارة الريدز رفضت سداد هذا المبلغ للفوز بالصفقة.

وأشارت صحيفة ”بيلد“ إلى أن فيرنر تفاوض مع مسؤولي تشيلسي وتوصل لاتفاق بخصوص راتبه السنوي الذي يتخطى 10 ملايين يورو، على أن يوقع لمدة 5 مواسم قادمة.

وأبدى تشيلسي ترحيبه بسداد الشرط الجزائي لحسم الصفقة بشكل رسمي وحسم التعاقد مع اللاعب الموهوب، الذي خطف أنظار كبار القارة الأوروبية بعد تألقه في دوري الأبطال هذا الموسم.

آرسنال يخفض سعر أوباميانغ
قرر نادي آرسنال الإنجليزي تخفيض سعر اللاعب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ نجم الفريق لإطلاق سراحه في الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن أوباميانغ سيرحل عن آرسنال حال تلقيه عرضا يصل إلى 22 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يرضي طموحات الغانرز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك