سوشيال ميديا الرياضة.. مبابي يهاجم الشرطة الأمريكية.. فان دايك يستعرض قوة ليفربول
سوشيال ميديا الرياضة.. مبابي يهاجم الشرطة الأمريكية.. فان دايك يستعرض قوة ليفربولسوشيال ميديا الرياضة.. مبابي يهاجم الشرطة الأمريكية.. فان دايك يستعرض قوة ليفربول

سوشيال ميديا الرياضة.. مبابي يهاجم الشرطة الأمريكية.. فان دايك يستعرض قوة ليفربول

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم شبكة "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

بوغبا يتقمص دور تمثال الحرية

نشر بول بوغبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" ظهر خلالها وهو يشير بحركة تمثال الحرية، وعلق اللاعب قائلا: "خلال الأيام القليلة الماضية فكرت كثيرًا في كيفية التعبير عن مشاعري حول ما حدث في مينيابوليس، شعرت بالغضب والشفقة والكراهية والسخط والألم والحزن، الحزن لجورج ولجميع السود الذين يعانون من العنصرية في كل يوم، سواء في كرة القدم، في العمل، في المدرسة، في أي مكان، هذا يجب أن يتوقف مرة واحدة وإلى الأبد، ليس غدًا أو في اليوم التالي، يجب أن ينتهي اليوم، لم يعد من الممكن التسامح مع أعمال العنف العنيفة، لا أستطيع تحمل ذلك، لن أتسامح، العنصرية هي الجهل".



أوزيل يستعرض منتجات متجره

نشر مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال الإنجليزي فيديو عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لبعض منتجات المتجر الخاص به، وعلق اللاعب: "أخيرا! متجر أوزيل الخاص بنا على الإنترنت، تحقق منه".



مبابي يهاجم الشرطة الأمريكية

نشر كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" هاجم خلالها ما فعلته الشرطة الأمريكية، وعلق اللاعب قائلا: "الشرطة معنا وليست ضدنا".



كافاني يضع نجله في عربة فلفل

نشر إدينسون كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة عبر موقع التدوينات "تويتر" لوالده وهو يداعب نجله الصغير داخل عربة فلفل، وعلق اللاعب: "مساعدة الجد مع الفلفل".



فان دايك يستعرض قوة ليفربول

نشر فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لتدريبات الفريق والتي أظهرت وقوف جميع اللاعبين كوحدة واحدة، وعلق اللاعب: "الاتحاد قوة".



راكيتيتش يحيي الذكرى الأولى لأنطونيو رييس

نشر إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة اللاعب الراحل خوسيه أنطونيو رييس والتي تحل اليوم الذكرى الأولى لرحيله، وعلق راكيتيتش: "اليوم عام بدونك، لكننا نستمر في تذكرك كل يوم، كم نحن بحاجة إليك يا أخي".



ثيو هرنانديز يهنئ سوبرينو بعيد ميلاده

نشر ثيو هرنانديز لاعب نادي ميلان الإيطالي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة مواطنه روبين سوبرينو لاعب نادي فالنسيا، وعلق هرنانديز: "استمتع بيومك روبين سوبرينو".



فيتسل ينضم لإحدى القنوات التلفزيونية

نشر إكسيل فيتسل لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة بعض نجوم العالم، وأعلن اللاعب انضمامه لإحدى سلسلة القنوات التلفزيونية حيث علق: "تحمس جدًا لمشاركة أخيرًا ما كنت أقوم به في التأمين، ألقِ نظرة حول مكاني على السلسلة الجديدة من أسرة MTV قريبًا".



تامي أبراهام يتغلب على توموري في تحدي المهارة

نشر تامي أبراهام لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة فيكايو توموري، نجح خلالها تامي في التغلب على زميله في تحدي المهارة، وعلق اللاعب: "نقدر المهارة".



شريف إكرامي يمارس رياضة رفع الأثقال

نشر شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي المصري فيديو له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" وهو يمارس رياضة رفع الأثقال، وعلق الحارس: "قدم كل شيء في كل يوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com