نابولي يحدد بديل كوليبالي بعد اقترابه من نادي ليفربول
نابولي يحدد بديل كوليبالي بعد اقترابه من نادي ليفربولنابولي يحدد بديل كوليبالي بعد اقترابه من نادي ليفربول

نابولي يحدد بديل كوليبالي بعد اقترابه من نادي ليفربول

كشفت تقارير صحفية، موقف المفاوضات الجارية حاليًا بين نادي ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي، بشأن صفقة المدافع السنغالي الدولي، خاليدو كوليبالي.

ويرغب ليفربول في ضم كوليبالي إلى صفوفه، لتعزيز خطوطه الدفاعية بلاعب مميز، يستطيع سد العجز في دفاعات الريدز، حيث من المتوقع أن يرحل الكرواتي ديان لوفرين، بنهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن المفاوضات مستمرة بين إدارة ليفربول ومدير أعمال كوليبالي، لحسم الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت، في تقرير نشرته، اليوم الإثنين، إلى أن الأجواء إيجابية للغاية بين مسؤولي ليفربول ومدير أعمال كوليبالي، حيث اقتربوا من الوصول إلى اتفاق بشأن بنود عقد اللاعب رفقة "الريدز".

https://youtu.be/EYtLjbc336o?t=20

وأكدت في الوقت نفسه، أن الوضع لا يزال معلقًا فيما يتعلق بالمباحثات بين ليفربول ورئيس نادي نابولي، دي لورينتس، الذي يتمسك بالحصول على 100 مليون يورو مقابل بيع كوليبالي، فيما يحاول مسؤولو ليفربول التفاوض لخفض المبلغ المطلوب.

وفي السياق نفسه، أكدت الصحيفة أن مسؤولي نابولي بدأوا في البحث عن مدافع آخر، يستطيع سد فراغ رحيل كوليبالي عن الفريق في الموسم المقبل، حيث يتصدر البلجيكي يان فرتونخين، مدافع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزين قائمة المرشحين للانضمام إلى نابولي.

وينتهي عقد يان فرتونخين مع توتنهام بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أنه سيكون لاعبًا حرًا، وصفقة مجانية بالنسبة لنابولي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com