بعد رفض أنسو فاتي.. يوفنتوس يطارد 5 من شباب برشلونة
بعد رفض أنسو فاتي.. يوفنتوس يطارد 5 من شباب برشلونةبعد رفض أنسو فاتي.. يوفنتوس يطارد 5 من شباب برشلونة

بعد رفض أنسو فاتي.. يوفنتوس يطارد 5 من شباب برشلونة

اقترح يوفنتوس خمسة لاعبين شبابا آخرين من برشلونة لدخولهم صفقة التبادل مع ميراليم بيانيتش بعد رفض النادي الكتالوني عن مهاجمه الشاب أنسو فاتي.

ورفض البرازيلي آرثر ميلو الانتقال ليوفنتوس وفقا لحديث والده مع فابيو باراتيشي مدير الرياضة في النادي الإيطالي بينما رفض برشلونة الاستغناء عن أنسو فاتي ضمن الصفقة نفسها.

وإلى ذلك أفادت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية باهتمام يوفنتوس بخمس مواهب شابة أخرى من برشلونة هي كارليس ألينيا المعار إلى ريال بيتيس وريغي بويغ، الذي يتدرب مع الفريق الأول والشاب إياكس موريبا الذي يلعب في الفريق الثاني وكذلك البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو القادم من سبورتنغ براغا و بيدري المعار إلى لاس بالماس.



وبين هؤلاء تبدو فرصة ألينيا أفضل للانتقال إلى يوفنتوس خاصة مع اقتراب موعد انتهاء إعارته إلى ريال بيتس في نهاية الموسم الحالي، في حين إن بقية اللاعبين يمكن أن ينتهي بهم الأمر فقط في تورينو على سبيل الإعارة، ولكن دون انتهاء سيطرة برشلونة عليهم إذ يخطط النادي الكتالوني بوضع شرط عودتهم للفريق.

لا يزال يوفنتوس يهدف إلى تحقيق أهداف عالية إذ طلبوا أيضا عثمان ديمبلي على سبيل الإعارة المصاب حاليا لكن من المتوقع عودته للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد أكثر من ثمانية أشهر من الغياب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com