إنتر ميلان يطلب نجم دفاع نادي برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز
إنتر ميلان يطلب نجم دفاع نادي برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيزإنتر ميلان يطلب نجم دفاع نادي برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز

إنتر ميلان يطلب نجم دفاع نادي برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن المفاوضات بين ناديي برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي حول صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز شهدت تطورات جديدة، خلال الساعات الأخيرة.

ويرغب برشلونة في الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز في الموسم المقبل، ليكون خليفة الأوروغواياني لويس سواريز، البالغ من العمر 33 عاما، والذي ينتهي عقده في صيف 2021، ولم يتم تجديده حتى الآن.

وشارك لاوتارو مارتينيز في 31 مباراة مع إنتر ميلان الموسم الحالي، سجل فيها 16 هدفا وصنع 4، علما أن عقده مع النيراتزوري ينتهي في يونيو 2023.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إلى أن مسؤولي إنتر ميلان طرحوا اسما جديدا في الصفقة التبادلية المقترحة التي تقضي بانتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة، وهو المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت، لاعب البلوغرانا.

وأكدت أن إدارة إنتر ميلان تريد ضم لينغليت إلى النيراتزوري، واقترحت أيضا أن يرحل السلوفاكي ميلان سكرينيار إلى البارسا.

وقالت "موندو ديبورتيفو" إن سكرينيار، الذي انتقل إلى إنتر ميلان من سامبدوريا مقابل 34 مليون يورو، تم عرضه على إدارة برشلونة مرارا، واستغل مسؤولو إنتر ميلان رغبة البلوغرانا في ضم لاوتارو مارتينيز في طرحه على الطاولة مرة أخرى، مقابل انتقال لينغليت إلى النيراتزوري.

وكانت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" قد أكدت من قبل، أن البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم وسط برشلونة، المعار لبايرن ميونخ الألماني، انضم إلى الأسماء المقترحة في الصفقة التبادلية بين البارسا وإنتر ميلان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com